الجمعة 29 مارس 2024 مـ 12:54 مـ 19 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

أنشيلوتي: مباراة مانشستر كانت سيئة للغاية.. والجميع يعرف مستقبلي مع الريال

كارلو انشيلوتي
كارلو انشيلوتي

اعترف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، بسوء أداء الملكي أمام مانشستر سيتي فى المباراة التى جمعتهما الأربعاء الماضي، وانتهت بخسارة الميرنجي 0-4 فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ووداع المسابقة.

وقال مدرب الريال، فى مؤتمر صحفي قبل مواجهة فالنسيا بالليجا، "مباراة مانشستر كانت سيئة للغاية، ونحن نتألم، حتى ذلك الحين كان موسماً جيداً للغاية والسابق لا يُنسى".

وأضاف أنشيلوتى، "فى هذين اليومين حاولنا استعادة الأحاسيس، وغداً هناك فرصة للقيام بالأشياء بشكل جيد، نريد أن ننهي الموسم بشكل جيد، وأن نظهر حجم المباريات الأربع".

وعن ملاحظته على الموسم الجاري قال أنشيلوتي، "يمكن القيام بذلك بشكل أفضل، لكنه كان جيداً، بالطبع لسنا راضين عن الدوري، لكننا قاتلنا حتى النهاية فى المسابقات الأخرى وفزنا بثلاثة ألقاب".

وحول التعاقد مع مهاجم الصيف المقبل قال مدرب الريال، "ليس هذا هو الوقت المناسب للحديث عن الموسم المقبل، تحدثنا إلى النادي، لكن في الوقت الحالي قمنا بتقييم ما حدث يوم الأربعاء فقط، نحن نتحدث بالفعل عن المستقبل لكن هذا لم يحن الوقت بعد".

وأكد كارلو أنشيلوتي، خلال حديثه ،على جاهزية جميع لاعبي ريال مدريد لمواجهة فالنسيا غدًا فى الليجا.

وتابع، "سألعب بأفضل تشكيلة أمام فالنسيا، نحن مرتاحون وسأخرج الأفضل، ستكون التناوبات أكثر يوم الأربعاء المقبل".

وبخصوص مستقبله مع الريال، رد أنشيلوتي، "الجميع يعرف جيداً ما هو وضعي، لدي عقد حتى عام 2024 وأريد الاستمرار، لقد عقدت اجتماعاً مع الرئيس، وأعرب عن دعمه ومحبته، نحن نحافظ على وهم المضي قدماً والقيام بالأشياء بشكل جيد".

ورد أنشيلوتي على انتقاد اداء كريم بنزيما قائًلا، "لا جدوى من التشكيك فى بنزيما، قدم مباراة سيئة ولكن ليس هو فقط ولا يزال أسطورة هذا النادي، الأربعاء لم يكن الفريق على ما يرام، ليس فقط كريم".

وأنهي أنشيلوتي حديثه بالإشادة بالبرازيلي فينيسيوس جونيور قائًلا، "لعب فينيسيوس دوراً كبيراً الموسم الماضي واليوم، لا جدال فيه، وأيضاً كامافينجا أو رودريجو، كلاهما قادم من مقاعد البدلاء ولا جدال فيه بالفعل، مثل فالفيردي أو ميليتاو، كان تشواميني في الجزء الأول من الموسم".