الخميس 18 أبريل 2024 مـ 05:20 صـ 9 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

ملتقى توظيفي لخريجي مدارس WE للتكنولوجيا التطبيقية… صور

وزير الاتصالات خلال الملتقى
وزير الاتصالات خلال الملتقى

عقدت الشركة المصرية للاتصالات، ملتقى توظيف خريجي مدارس WE للتكنولوجيا التطبيقية، بالقرية الذكية، اليوم السبت، حيث افتتح بواسطة الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وأوضح بيان وزارة الاتصالات، أن الملتقى بمشاركة 28 شركة تعمل في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والشبكات، والتكنولوجيا المالية، والتجارة الإلكترونية، والبرمجة، وتطوير المواقع، والتوظيف، والإلكترونيات.

ويقام الملتقى، بهدف توفير مسارات وظيفية للدفعة الأولى من خريجي مدارس WE للتكنولوجيا التطبيقية 2023 – 2022، وعددهم 190 طالبًا وطالبة.

وخلال الملتقى، تعقد ندوة تعريفية عن منظومة مدارس WE للتكنولوجيا التطبيقية، وما حققته المصرية للاتصالات من خلالها لإعداد جيل جديد من العمالة الفنية المؤهلة على المنافسة في أسواق الاتصالات المحلية والإقليمية والدولية.

من جانبه، شدد وزير الاتصالات، على إنشاء مدارس WE للتكنولوجيا التطبيقية، يساهم في تغيير الصورة القديمة عن خريجي المدارس الفنية، ويشترط للالتحاق بها أن يكون الطالب متفوقًا.

وأوضح "طلعت"، أنه تم البدء منذ 3 سنوات في إنشاء هذه المدارس، مشيرًا إلى أنه تم إنشاء 7 مدارس حتى الآن، ويشهد العام الحالي إضافة 20 مدرسة جديدة بـ 20 محافظة.