الجمعة 29 مارس 2024 مـ 07:19 صـ 19 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

راتب لاعبو الفئة الثانية يهدد التجديد لرامي ربيعة بالأهلي

رامي ربيعة
رامي ربيعة

شهدت مفاوضات رامي ربيعة لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي حالة من الشد والجذب حول بنود التجديد في العقد الجديد بعد الجلسات التي جمعت بينه وبين سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وأمير توفيق مدير الكرة خلال الساعات الماضية

وكشف مصدر مسئول أن رامي ربيعة تحفظ علي عرض الأهلي بوضعه ضمن الفئة الثانية والتي تحصل علي 6 ملايين في الموسم الواحد ولكن اللاعب رفض العرض الأحمر.

وأضاف المصدر أن اللاعب اشترط الحصول علي الفئة الأول مثل كهربا والشناوي باعتباره أحد كباتن الفريق وسبق له ورفض أكثر من عرض علي رأسهم الزمالك لرغبته استكمال مسيرته في الأهلي .

وأشار المصدر أن اعتراض اللاعب علي العرض المالي جعل المفاوضات بين الطرفين يتم تجميدها لحين إشعار أخر، خاصة أن امير توفيق كان يرغب في حسم الملف أثناء فترة تأهيل رامي ربيعة بعد إصابته في نهائي كأس مصر أمام بيراميدز بخلع في الكتف .

وأوضح المصدر ان حازم فتوح وكيل أعماله فتح خطوط اتصال مع أندية أخرى من أجل ضم رامي ربيعة ولكنه رفض التوقيع لأي نادي والحصول علي مقدم العقد في انتظار قرار إدارة الاهلي بشأن رفعه للفئة الأولى داخل الفريق .

وكان الفريق الأول بالنادي الأهلي قد تأهل لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة السادسة عشرة في تاريخه بعد تغلبه على الترجي التونسي بنتيجة 1-صفر أحرزه حسين الشحات وكان الأهلي قد فاز في تونس بنتيجة 3-صفر، أحرزها بيرسي تاو هدفين، وهدف محمود كهربا.

يترقب الأهلي الفائز في مجموع مباراتي صن داونز الجنوب إفريقي والوداد المغربي في المباراة النهائية، علمًا بأن لقاء الذهاب في المغرب انتهى بالتعادل دون أهداف.

يحمل الأهلي الرقم القياسي للوصول لنهائي دوري أبطال إفريقيا برصيد ست عشرة مرة، يليه الزمالك والترجي برصيد ثماني مرات لكل منهما، ثم مازيمبي الكونغولي وكوتوكو الغاني برصيد سبع مرات لكل منهما، وهافيا كوناكري الغيني والوداد المغربي برصيد خمس مرات لكل منهما، والرجاء المغربي أربع مرات، ووصل صن داونز الجنوب إفريقي للدور النهائي مرتين.