السبت 20 أبريل 2024 مـ 10:08 صـ 11 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

المصري، شكوك حول مشاركة إلياس الجلاصي أمام الاتحاد السكندري

إلياس الجلاصي لاعب النادي المصري،فيتو
إلياس الجلاصي لاعب النادي المصري،فيتو

إلياس الجلاصي، تحوم الشكوك حول مشاركة إلياس الجلاصي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري مع فريقه أمام الاتحاد السكندري بسبب الإصابة في الجولة التاسعة والعشرين من ضمن منافسات الدوري الممتاز.

يخضع إلياس الجلاصي إلى برنامج تأهيلي مكثف على أمل لحاقه بمباراة الاتحاد المقرر لها الاثنين المقبل في مسابقة الدوري".

ويتخذ ميمي القرار النهائي بمشاركة إلياس الجلاصي من عدمها في مباراة الاتحاد سيتم تحديدها وفقا للاختبار الطبي الذي سيخضع له، إلا أنه سيكون جاهزا للمشاركة في مباراة فيوتشر بنسبة 100%".

-إعلانات-

وشارك إلياس الجلاصي في التدريبات الجماعية مع زملائه بعد العودة من الراحة السلبية عقب مباراة الداخلية.

وتغيب إلياس الجلاصي عن المشاركة مع فريقه لمدة أسبوعين بسبب الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية.

إلياس الجلاصي

أبرز غيابات المصري أمام الاتحاد السكندري

كشف طارق السيد، المدرب العام الثاني لفريق الكرة الأول بالنادي المصري البورسعيدي، آخر تطورات حالة مصابي الفريق، قبل مباراة الاتحاد السكندري، المقرر لها الاثنين المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

وقال طارق السيد في تصريحات خاصة لـ"فيتو": "الفريق يعاني من عدة إصابات والكثير من الغيابات ونفقد لخدمات مروان حمدي وحسن علي لفترة طويلة ونعمل على تجهيز البديل".

وأوضح طارق السيد: "نعمل على تجهيز كافة العناصر التي نمتلكها للتغلب على الغيابات التي نعاني منها، خاصة في الخط الهجومي الذي نمتلك فيه جريندو فقط حاليا".

وأضاف طارق السيد: أن من أبرز الغيابات المصري مروان حمدي، حسين السيد، حسن علي، عبده يحيي

وتابع طارق السيد: "مشاركة إلياس الجلاصي في مباراة الاتحاد سيتم تحديدها وفقا للاختبار الطبي الذي سيخضع له، على أن يتخذ دكتور ميمي القرار النهائي بمشاركته من عدمها، إلا أنه سيكون جاهزا للمشاركة في مباراة فيوتشر بنسبة 100%".

وفي سياق آخر، يعكف ميمي عبد الرازق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، عن تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبي الفريق البورسعيدي خلال المباراة الاخيرة أمام الداخلية استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري.

وتبلغ القيمة التسويقية للنادي المصري 7.58 مليون يورو بينما القيمة التسويقية لفريق الاتحاد السكندري 7.23 مليون يورو.

ويعتبر الجزائرى عبد الرحيم دغموم أغلى لاعب في قائمة النادي المصري، وتبلغ قيمته التسويقية 800 ألف يورو،بينما محمود علاء هو أغلى لاعب في قائمة الاتحاد السكندري وتبلغ قيمته التسويقية مليون يورو.

 

تاريخ مواجهات المصري والاتحاد السكندري

والتقى المصري والاتحاد السكندري 86 مباراة ببطولة الدوري الممتاز، وحقق المصري الفوز في 31 مباراة، وتلقى الهزيمة في 24 مباراة، وتعادل الفريقين 32 مباراة.

وكانت أكبر نتيجة في تاريخ مواجهات الفريقين عندما فاز الاتحاد السكندري بنتيجة 5 أهداف مقابل هدفين بتاريخ 25 من مايو 1986 بالدوري الممتاز.

وحقق المصري الفوز على الاتحاد السكندري في آخر مباراة جمعت بينهما بهدفين للفريق البورسعيدي مقابل هدف يوم 7 يناير 2023 من مسابقات الدوري على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب.


موعد مباراة المصري والاتحاد السكندري

وتنطلق مباراة المصري ضد الاتحاد السكندري في السابعة مساء يوم الاثنين المقبل ضمن الجولة الـ 29 لبطولة الدوري المصري.


القناة الناقلة لمباراة المصري ضد الاتحاد السكندري

ومن المقرر أن تنقل مباراة المصري ضد الاتحاد السكندري عبر شاشة قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أ سعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.