الخميس 25 أبريل 2024 مـ 08:41 صـ 16 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

دوري المؤتمر الأوروبي، فيورنتينا يتقدم على بازل بهدف نظيف في الشوط الأول

فيورنتينا، فيتو
فيورنتينا، فيتو

دوري المؤتمر، انتهى الشوط الأول بتقدم فيورنتينا الإيطالي بهدف مقابل لا شيء على بازل السويسري في المباراة التي تجمع الفريقين في نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي على ملعب بازل.

أحداث الشوط الأول

حقق بازل الفوز في مباراة الذهاب خارج أرضه بهدفين مقابل هدف مما اضطر لفيورنتينا أن ينزل اللقاء مسيطرًا علي مجريات الشوط حتى استطاع جونزاليس إحراز الهدف الأول في الدقيقة 34 وظل بازل يحاول تعويض الهدف لكن انتهى الشوط بتقدم الفيولا بهدف.

تشكيل بازل

حراسة المرمى: هيتز

خط الدفاع:نوهو، لانج، بيلمارد، ندوي، كلافيوري

خط الوسط: ضيوف، تايلانت، برجر

خط الهجوم: أوجستين، أمدوني

تشكيل فيورنتينا

حراسة المرمى: تيراكيانو

خط الدفاع: دودو - إيجور - براجي - بيراجي

خط الوسط: بونافنتورا - سفيان أمرابط - كاستورفيلي

وفي الهجوم: بيركالو - كابرال - نيكولاس جونزاليس

 

 

بازل يفوز علي فيورنتينا في الذهاب

خسر فريق فيورنتينا الإيطالي أمام فريق بازل السويسري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي تجمع بينهما في ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري المؤتمر الأوروبي في المباراة التي أقيمت على ملعب فريق فيورنتينا.

وسيطر الفريق الإيطالي على مجريات الشوط الأول من ناحية الاستحواذ واستطاع لاعبو فيورنتينا إحراز الهدف الأول للفريق في الدقيقة 25 عن طريق كابرال لاعب وسط الفريق لينتهي الشوط الأول بتقدم الفيولا بهدف دون رد.

-إعلانات-

 

واستطاع بازل التعادل في الشوط الثاني في الدقيقة 71 عن طريق أندي ضيوف وقتل أمدوني بهدف ثاني في الدقيقة 92 لتنتهي مباراة الذهاب بفوز بازل بهدفين مقابل هدف.

فيورنتينا يتأهل إلى نهائي كأس إيطاليا

تأهل نادي فيورنتينا إلى نهائي مسابقة كأس إيطاليا، وذلك بتعادله 0-0 مع ضيفه كريمونيزي، مساء الخميس في إياب نصف النهائي.

وتأهل إنتر ميلان إلى النهائي بفوزه على يوفنتوس (1-0)، بعدما تعادل الفريقين (1-1) ذهابا، ثم لحق به فيورنتينا نتيجة فوزه ذهابا خارج الديار (2-0).

وهذه المرة الأولى التي يتأهل فيها فيورنتينا إلى نهائي الكأس منذ 2014 حين خسر أمام نابولي، مفرطا في فرصة إحراز اللقب الأول منذ 2001 والسابع في تاريخه الذي خاض فيه المباراة النهائية 10 مباريات سابقا.

وينافس فيورنتينا أيضا على الصعيد القاري ببلوغه نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي حيث يتواجه مع بازل السويسري في 12 و18 مايو.

وفي المقابل، انتهت مغامرة كريمونيزي الذي كان يمني النفس بخوض النهائي للمرة الأولى في تاريخه بعدما أقصى نابولي متصدر الدوري من ثمن النهائي بركلات الترجيح بعد التعادل (2-2)، ثم روما من ربع النهائي بالفوز عليه 2-1.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.