السبت 4 مايو 2024 مـ 10:18 مـ 25 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس وإنتر ميلان اليوم في كأس إيطاليا 2022/2023 والتشكيل

رياضة  القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس وإنتر ميلان اليوم
رياضة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس وإنتر ميلان اليوم

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس وإنتر ميلان اليوم في كأس إيطاليا 2022/2023 والتشكيل، يتطلع المتابعون إلى الوصول إليها من أجل تنزيلها، ومشاهدة مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان بث مباشر في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا 2022/2023، حيث تعتبر هذه المباراة واحدة من أقوى المواجهات عامة في أوروبا، وخاصة بين الفرق الإيطالية التي تشتد المنافسة بينهما في كل عام، ولعل أحد أهم أسباب هذه المنافسة الشرسة بينهما، هو الحضور الجماهيري الضخم، التي تشهده كرة القدم الإيطالية، سواء في بطولة الدوري الإيطالي الكالتشيو، أو في بطولة كأس إيطاليا 2022/2023.

وتعول جماهيري يوفنتوس وإنتر ميلان، على هذه المباراة كثيرا، في محاولة لحصد أحد الألقاب المحلية خلال الموسم الرياضي الحالي، بعد فقدهما فرصة الحصول على لقب الدوري الإيطالي 2022/2023، نتيجة تصدر فريق نابولي جدول ترتيب الكالتشيو بفارق 19 نقطة عن أقرب منافسيه فريق لاتسيو الإيطالي.

وحرصا من القاهرة 24، على نقل كافة أخبار الفرق العالمية في جميع البطولات، نرصد لكم في هذا التقرير، القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس وإنتر ميلان بث مباشر اليوم في كأس إيطاليا 2022/2023، وموعد بداية بث مباشر مباراة يوفنتوس ضد الإنتر، وكذلك التشكيل المتوقع أن تبدأ به هذه المواجهة المهمة بث مباشر اليوم.

موعد مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا 2022/2023

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، نظير إنتر ميلان الإيطالي، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 4 أبريل الجاري، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا 2022/2023، حيث سيحتضن ملعب جوزيبي مياتزا، أحداث مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان بث مباشر.

وتنطلق مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان بث مباشر في كأس إيطاليا 2022/2023، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويعتبر فريق إنتر ميلان هو صاحب لقب بطولة كأس إيطاليا للموسم الماضي، ولذلك يدخل مواجهة اليوم ضد يوفنتوس وأنظاره تتجه إلى المحافظة على هذا اللقب الغالي، خاصة أن الفريق خلال الموسم الحالي يواجه تراجعا واضحا سواء في الأداء أو النتائج في مختلف البطولات، وهو ما كان مخيب للآمال بالنسبة لجماهير الإنتر العريقة.

وعلى الجانب الآخر، يحاول فريق يوفنتوس إنقاذ ما تبقى من هذا الموسم، بعد قضيته الشهيرة بخصم 15 نقطة من رصيده، نتيجة أحد القضايا الخاصة بالكسب المالي، وهو ما أثر بالسلب بالطبع على السيدة العجوز، في مشوار بطولة الدوري الإيطالي 2022/2023، فبعدما كان بطل العديد من النسخ الماضية أصبح الآن يحاول الصعود إلى مركز مؤهل لأحد البطولات الأوروبية خلال الموسم المقبل.

وكان التفوق في صالح يوفنتوس عندما واجه فريق إنتر ميلان خلال هذا الموسم بالدوري الإيطالي 2022/2023، فقد حقق الفوز في مباراة الذهاب بهدفين دون مقابل، وفي مباراة الإياب التي أقيمت الشهر الماضي، نجح في رصد 3 نقاط غالية، بعد الفوز على الإنتر بهدف نظيف.

مواجهة سابقة بين يوفنتوس وإنتر ميلان

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان اليوم في كأس إيطاليا 2022/2023

وعن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس وإنتر ميلان بث مباشر اليوم في نصف نهائي كأس إيطاليا 2022/2023، فإن هناك بعض القنوات المفتوحة التي تنقل بث مباشر لمجموعة من أهم المباريات داخل قارة أوروبا ولجميع جماهيرها، كما أنه في الوطن الشرق الأوسط وشمال إفريقيا نستطيع تنزيلها لمتابعة مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان بث مباشر، من خلال الذهاب إلى أحد مركز الصيانة الخاصة بالأقمار الصناعية، وضبطها على شاشات التلفزيون لدينا.

لهذا يمكنك تسجيل القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس والإنتر بث مباشر، من خلال هذه الترددات في الجدول التالي:

قناة IRIB Varzich

قناة SPORT 3

القمر الصناعي: Arabsat 2C/2D/3A

التردد: 11881

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز 27500

معامل التصحيح: 5/6

مفتوحة

القمر الصناعي: Afghan sat 1

التردد: 11293

معامل الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 6/5

مفتوحة

أما القنوات الناقلة والمالكة لحقوق إذاعة مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان بث مباشر اليوم، هي قنوات أبو ظبي الرياضية المشفرة، وذلك لجميع الجماهير المشتركين في الخدمات التي تقدمها داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويستلزم لمشاهدة مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان مباشر الاشتراك في أحد الباقات الرياضية التي تطرحها، سواء الشهرية أو السنوية، ومن ثم تنزيل تردد AD SPORTS Premium 1 التالي، الذي يعرض مباراة يوفنتوس والإنتر بث مباشر.

 

تردد AD SPORTS Premium 1

القمر الصناعي: النايل سات
التردد: 11526
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل التصحيح: 5/6
مشفرة

وبذلك نكون قدمنا لجميع متابعينا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس وإنتر ميلان بث مباشر اليوم، في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا 2022/2023.

تشكيل يوفنتوس ضد إنتر ميلان

ينتظر أن يكون تشكيل يوفنتوس، لمواجهة إنتر ميلان اليوم، في كأس إيطاليا، كالتالي:

حراسة المرمى: بيرين.خط الدفاع: دانيلو - جاتي - بريمير.خط الوسط: كوادرادو - فاجيولي - لوكاتيلي - رابيو - كوسيتش.خط الهجوم: أنخيل دي ماريا - فلاهوفيتش.قائمة يوفنتوس لمواجهة إنتر ميلان

تشكيل إنتر ميلان ضد يوفنتوس

فيما ينتظر أن يكون تشكيل إنتر ميلان، لمواجهة يوفنتوس اليوم في نصف نهائي كأس إيطاليا، كالتالي:

حراسة المرمى: هاندانوفيتش.خط الدفاع: أسيربي - دارميان - باستوني.خط الوسط: باريلا - بيلانوفا - أسلياني - ميختاريان - دي ماركو.خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز - إيدين دجيكو.فريق إنتر ميلان

 

ومن المقرر إقامة مباراة إياب نصف نهائي كأس إيطاليا 2022/2023، بين يوفنتوس وإنتر ميلان، يوم الأربعاء الموافق 26 أبريل الجاري، على أن يكون فريق الإنتر هو صاحب الأرض والجمهور خلال هذه المباراة الحاسمة.