الثلاثاء 21 مايو 2024 مـ 10:07 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

موعد مباراة الزمالك والمصري اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة والتشكيل

رياضة  موعد مباراة الزمالك والمصري اليوم
رياضة موعد مباراة الزمالك والمصري اليوم

موعد مباراة الزمالك والمصري اليوم في الدوري المصري 2022/2023 والقنوات الناقلة والتشكيل، تتزايد عليها عمليات البحث بين جماهير نادي الزمالك العريقة في كل مكان، من أجل متابعة مسيرة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في بطولة الدوري المصري الممتاز 2022/2023، حتى مع التراجع الواضح في الأداء والنتائج التي يقدمها الأبيض خلال هذا الموسم في مختلف البطولات.

ولم ينجح الزمالك في التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2022/2023، نتيجة احتلاله المركز الثالث في المجموعة الرابعة من دور المجموعات، فضلا عن خروجه من بطولته المفضلة كأس مصر، بعد الخسارة من فريق بيراميدز في الدور نصف النهائي بركلات الترجيح، بالإضافة إلى احتلاله المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري 2022/2023 برصيد 33 نقطة.

 لـ محبي ومتابعي كرة القدم، موعد مباراة الزمالك والمصري اليوم، والقنوات الناقلة لبث مباشر مباريات الدوري المصري الممتاز هذا العام، وبصفة خاصة مباراة الزمالك ضد المصري، بالإضافة إلى التشكيل المتوقع أن تبدأ به المباراة.

موعد مباراة الزمالك ضد المصري اليوم في الدوري المصري الممتاز 2022/2023

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره المصري البورسعيدي، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 4 أبريل الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري المصري الممتاز 2022/2023، ويستضيف أحداث لقاء الزمالك والمصري اليوم، ستاد برج العرب بالإسكندرية.

ويأتي موعد مباراة الزمالك والمصري اليوم، في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت أبو ظبي.

وما زالت آمال جماهير الزمالك باقية، لتحقيق على أقل شيء مركز مؤهل إلى أحد البطولات الإفريقية في الموسم المقبل 2023/2024، سواء دوري أبطال إفريقيا أو كأس الكونفدرالية، وهو ما تسعى إدارة الأبيض بالفعل إلى تحقيقه، خاصة بعدما شهدت الساعات القليلة الماضية أنباءً تفيد باقتراب المدرب الألماني هايكو هيرلتيش، لتولي الإدارة الفنية لفريق الزمالك، ومن المنتظر أن يتم الإعلان بشكل رسمي وتفصيلي حول هذا الشأن بعد انتهاء مباراة الزمالك ضد المصري البورسعيدي اليوم.

الزمالك ضد المصري البورسعيدي

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري اليوم في الدوري المصري 2022/2023

وتعتبر القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والمصري البورسعيدي اليوم في الدوري المصري 2022/2023، هي قنوات أون تايم سبورت عبر قنواتها الفضائية والأرضية، باعتبارها المالك الحصري والرسمي، لبث مباشر مباريات الدوري الممتاز، وتنقل مباراة الزمالك ضد المصري بث مباشر، من خلال شاشتها أون تايم سبورت 1، ويمكن تنزيلها وضبطها عبر التردد التالي، لمشاهدة مباراة الزمالك والمصري بث مباشر.

تردد أون تايم سبورت 1

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11861

الاستقطاب: راسي

معدل الترميز: 27500

معامل التصحيح: 56

مفتوحة

 

تشكيل الزمالك أمام المصري

يتوقع أن يكون تشكيل الزمالك أمام المصري، في مواجهة اليوم من الدوري الممتاز، بالشكل التالي:

حراسة المرمى: محمد صبحي.خط الدفاع: سيد عبد الله نيمار، محمود حمدي الونش، حسام عبد المجيد، عبد الله جمعة.خط الوسط: محمد أشرف روقا، سيف جعفر، أحمد سيد زيزو، أحمد بلحاج، مصطفى شلبي.خط الهجوم: ناصر منسي.قائمة الزمالك لمواجهة المصري اليوم

تشكيل المصري أمام الزمالك

يتوقع أن يكون تشكيل المصري أمام الزمالك، في مواجهة اليوم من الدوري الممتاز، بالشكل التالي:

حراسة المرمى: عصام ثروت.خط الدفاع: أحمد عماد، عماد الدين بوبكر، عمرو موسى، حسين السيد.خط الوسط: إسلام عطية، حسن علي، زياد كمال، محمد جريندو، عبد الرحيم دغموم.خط الهجوم: عمرو المرسي.قائمة المصري البورسعيدي لمواجهة الزمالك اليوم

ويحتل الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري 2022/2023 برصيد 33 نقطة، بينما يحتل فريق المصري البورسعيدي المركز التاسع برصيد 28 نقطة، ومن المنتظر أن تشهد مباراة الزمالك والمصري اليوم بث مباشر، أهداف كثيرة وتكون ممتعة للجماهير المصرية، كعادة مواجهة الفريقين في مختلف البطولات.

ويُنتظر أن يضيف فوز الزمالك على المريخ السوداني في ختام دور المجموعات من دوري الأبطال بنتيجة 4-3، دفعة معنوية إلى لاعبي الأبيض، ويستعيدون مستواهم المعهود، الذي كان سببًا رئيسيًا في تحقيق لقب الدوري المصري مرتين على التوالي، في موسم 2021-/2020 وموسم 2022-2021.

موضوعات متعلقة