الخميس 28 مارس 2024 مـ 03:19 مـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

ميدو: منتفعون يسعون لعدم استقرار الزمالك والأسبوع القادم فيه أخبار حلوة تخص النادي

أحمد حسام ميدو،
أحمد حسام ميدو،

قال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك الأسبق، إن هناك منتفعين كل غرضهم أن يظل الزمالك يعاني من حالة عدم استقرار، ويرغبون في اشتعال الأزمة أكثر وأكثر.

وأضاف ميدو: “بالطبع المشهد مليء فى الزمالك بالضبابية، لكن البعض يحاول إشعال الموقف، لتحقيق استفادة من هذا الأمر”.

 

وتابع ميدو عبر برنامجه التلفزيوني: “في الفترة الأخيرة سمعتوا كلام كتير، لأن الخفافيش طلعوا وعندهم حلم بالتواجد في نادى الزمالك، بس عايز أقول لكم حاجة عمر الزمالك ما احتاجكم ولاقى حد فيكم”.

وأردف: "عايز أقول لكم "كان في وخلص" لو حاولتوا تظهروا تاني، والشدائد أظهرت من هم أبناء الزمالك الحقيقيين، والجمهور عارف كل حاجة دلوقتِ".

-إعلانات-

وناشد ميدو الجماهير: "الزمالك محتاج التفاف الجميع حوله الآن، واللي جاي أفضل والزمالك سيعود أقوى، والأسبوع القادم في أخبار حلوة تخص نادي الزمالك".

تحدث أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك الأسبق، عن الأقاويل التي تتردد عن احتمالية اعتزال محمود عبد المنعم شيكابالا بنهاية الموسم الحالي، هذه الأقاويل التي انتشرت في الأيام الماضية، حول وجود رغبة أو نية أو اتجاه أو تفكير لدى اللاعب في الاعتزال بنهاية الموسم الحالي.

 

اعتزال محمود عبد المنعم شيكابالا

وقال أحمد حسام ميدو عبر برنامجه التلفزيوني: إن هذه الأخبار غير صحيحة، وأن اللاعب مستمر مع الفريق في الموسم القادم، وشدد على أنه لا يوجد أي شخص في الزمالك يُفكر في اعتزال شيكابالا، لأنه قيمة كبيرة، وابن من أبناء النادي، واللاعب مستمر.

 

وواصل: شيكابالا يتم تجهيزه للمشاركة في البطولة العربية، وهو يستحق دعمًا كاملًا من الزمالك، والزمالك لا يترك أولاده، وسيدعم اللاعب.

 

أكد أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن هناك أصواتًا داخل نادي الزمالك، تطالب محمود شيكابالا ومحمد عبد الشافي ثنائي الفريق، بالاعتزال نهاية الموسم.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "عبد الشافي لديه استجابة بشكل مبدئي، على الاعتزال خاصةً أنه يعاني من إصابة غاب بسببها مدة طويلة".

وأضاف أمير هشام: "شيكابالا يرى أنه لا يزال قادرًا على العطاء، وبالتالي أكد أنه في حال عدم وجود له دور، سوف يرحب بالرحيل على سبيل الإعارة".


مباراة الزمالك وأسوان

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره أسوان يوم الخميس المقبل بإستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وأسوان في الدوري المصري

تنطلق مباراة الزمالك وأسوان في الثامنة مساء الخميس المقبل بإستاد القاهرة الدولي.