الجمعة 3 مايو 2024 مـ 09:03 مـ 24 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

بعد 12 خسارة متتالية.. الإسماعيلي يهزم الزمالك لأول مرة منذ 2018

رياضة  فريق الإسماعيلي
رياضة فريق الإسماعيلي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي فوزًا ثمينًا على نادي الزمالك، في مباراة جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري الممتاز.

الإسماعيلي يهزم الزمالك لأول مرة منذ 2018

ونجح الإسماعيلي في تحقيق الفوز على حساب الزمالك، للمرة الأولى منذ أبريل لعام 2018، عندما التقى الفريقين ضمن منافسات الدوري الممتاز، وانتهت المباراة بفوز الدراويش 3-1.

وكان فوز الإسماعيلي على الزمالك، 3-1 في الدوري الممتاز موسم 2018، آخر انتصار حققه الدراويش على حساب الفارس الأبيض، في جميع البطولات.

وحقق الزمالك بعدها 12 فوزًا على التوالي أمام الإسماعيلي، في جميع المباريات التي جمعت بين الفريقين على مستوى بطولتي الدوري الممتاز وكأس مصر، ليصبح فوز الدراويش اليوم الأول منذ الانتصار الأخير في 2018.

وحقق الإسماعيلي الفوز 33 في تاريخ مبارياته أمام نادي الزمالك، ووصل إلى الهدف 123 في مرمى الفارس الأبيض، بينما وصل الزمالك إلى الهدف 154 في مرمى الدراويش.

أهداف مباراة الإسماعيلي والزمالك

وانتهت مباراة الإسماعيلي والزمالك بفوز الدراويش بهدفين مقابل هدف، أحرز ياو أنور الهدف الأول لفريق الإسماعيلي، في الدقيقة 20، ثم أحرز إبراهيما نداي من إضافة هدف التعادل للفارس الأبيض، في الدقيقة 38، بعد تمريرة من سامسون.

وسجل محمد أشرف روقا هدفًا بالخطأ في مرماه، ليمنح الإسماعيلي فوزًا ثمينًا على حساب الزمالك، ورفع الدراويش رصيده إلى 29 نقطة في المركز الـ 14 في جدول ترتيب الدوري الممتاز، فيما تجمد رصيد الفارس الأبيض عند 43 نقطة بالمركز الرابع.