الخميس 25 أبريل 2024 مـ 07:12 مـ 16 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الأغاني كلها جاهزة وهغنيها.. شيرين عبد الوهاب تستأنف على حكم تغريمها 5 ملايين لصالح شركة روتانا

حوادث  شيرين عبد الوهاب
حوادث شيرين عبد الوهاب

تقدم المحامي حسام لطفي موكلا عن الفنانة شيرين عبد الوهاب باستئناف على الحكم الصدار ضد الفنانة بإلزام شيرين عبد الوهاب، بدفع مبلغ 5 ملايين جنيه لصالح شركة روتانا، كـ تعويض مادي لعدم التزامها ببنود التعاقد الذي تم الاتفاق عليه بينهما في 2019، وإلزام المدعى عليهم جميعا بدفع مبلغ 5 ملايين جنيه.

شيرين عبد الوهاب وروتانا

تقدم دفاع شركة روتانا بحافظة بترجمة تحويلات من البنك إلى شيرين عبد الوهاب، وطالب من خلالها بإلزامها بسداد تعويض مادي يقدر بـ10 ملايين جنيه؛ وذلك بسبب عدم التزام الفنانة ببنود التعاقد التي تم الاتفاق عليها بينهما في 2019، والتي نصت على أن يتم تقديم عدد 2 ألبوم يضم كل منهما عدد 10 أغنيات، وتصوير 2 فيديو كليب، بالإضافة إلى إحياء 3 حفلات غنائية.

وطالب محامي شيرين عبد الوهاتب بإلغاء حكم محكمة أول درجة والقضاء مجددا برفض الدعوى، وقبول الطلب العارض بدعوى فرعية بإدخال شركة ذى بيسمنت للإنتاج الفني.

كما طالب محامي شيرين عبد الوهاب بندب هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات، وهي جهة الخبرة المختصة طبقًا لنص المادة ( الثانية) من قانون التوقيع الإلكتروني رقم 15 لعام 2004 المُعدل لمعرفة المُتحكم في المحتوى المتاح على قناة الفنانة المُستأنفة والقنوات المتيحة للمحتوى الغنائي للفنانة المُستأنفة، وفي جميع الأحوال إلزام المُستأنف ضدهما بالمصاريف ومقابل أتعاب المحاماة عن درجتى التقاضي.

وكشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب، مصير أغانيها الجديدة بعد أزمتها مع شركة روتانا، وقالت شيرين عبد الوهاب خلال لقائها ببرنامج ET بالعربي: الأغاني الجديدة بتاعتي جاهزة ولكنها لم تُطرح بسبب أزمتي مع روتانا، وأنا هغنيها على المسرح سواء طُرحت أم لا لأني خلاص بقيت موجودة، وهغني للجمهور كل حاجة.