الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 07:35 مـ 17 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

سقوط ورقص وتهديد.. هل عادت شيرين عبدالوهاب من جديد؟

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

تصدرت الفنانة شيرين عبدالوهاب تريند موقع التغريدات “تويتر” بعد حفل جماهيري لها في دبي، مساء أمس، على مسرح "أرينا كوكاكولا".

وتداول عدد كبير من رواد تويتر مقاطع من حفلها عبر حساباتهم المختلفة، وسط حالة من التباين حول أدائها بالحفل وإطلالتها وسقوطها وتصرفها بعد السقوط، ولكن لم يختلف الطرفان حول موهبتها وجمال صوتها.

وجاءت تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، واصفة عودة شيرين بـ"الاستئناف السهل"، إذ رجعت دون تغيير جذري يحمل انطلاقة قوية، وخاصة بعدما بدر منها بعض التصرفات التي تفعلها كعادتها فيما سبق لها من ظهور.

فيما اعتبر الآخرون أن "وقفة" شيرين عبدالوهاب" من جديد على المسرح بتلك القوة، يمثل تغيير جذري في شخصيتها إذ تغلبت على خلافاتها وتصالحت مع شخصيتها، إذ كانت منطلقة ومعنوياتها مرتفعة.

ومن خلال السطور التالية نرصد أبرز ملامح حفل شيرين عبدالوهاب في دبي.

تأخر شيرين عبدالوهاب عن حفلها

تأخرت الفنانة شيرين عبدالوهاب عن ميعاد حفلها المقرر، ممازحة الجمهور خلال حفلها قائلة: "معلش والله تُهنا وإحنا جايين".

سقوط مفاجئ

تعرضت الفنانة شيرين عبدالوهاب لموقف محرج على المسرح، إذ كانت تشتكي من ارتفاع درجات الحرارة، لتتفاجئ بسقوطها قبل أن يساعدها بعض المساعدين في أن تنهض سريعا.

وتلى سقوطها تصرفات كانت محل انتقاد من بعض رواد "تويتر"، الذين اعتبروا حديثها عن سقوطها في غير محله، حيث قالت: "بكرة السوشيال ميديا هتمسك في لحظة وقوعي على المسرح ويقولو شوفوا شيرين وقعت بس ما يقعش إلا الشاطر".

كما مازحت جمهورها بطريقة عفوية، إذ أخرجت لسانها لجمهورها.

 

#شيرين_في_دبي
شرين طاحت كله من حسام ????.. pic.twitter.com/3gJxfltaIy

— شــوق قبـاني.. (@shoo0oog121) April 28, 2023

 

كشف ساقها للجمهور

وكشفت شيرين عبد الوهاب عن ساقها أمام جمهورها الغفير، لمعرفة حجم الإصابة جراء السقوط ومازحت جمهورها، قائلة: "شوفوا رجلي ازرقت إزاي.. هطلب تعويض كبير يلا خلينا نؤمن مستقبل العيال".

تهديد ممزوج بمزحة لمنظمين الحفل

وأعربت الفنانة شيرين عن غضبها بعد سقوطها على المسرح وقالت: "أنا هرفع قضية علشان اللي بيحصل للفنان دا قلة ذوق ووالله العظيم حرام وأنا ليا تصرف تاني".

إطلالة غير موفقة

تعرضت الفنانة شيرين عبدالوهاب، لانتقادات لاذعة بسبب إطلالتها، معتبرينها غير موفقة في اختيارها لها، إذ أنها لاتتناسب مع وزنها الزائد.

وظهرت بإطلالة كاملة من Ralph Lauren من مجموعة RL California Dreaming، مرتدية "cropped top" باللون البنفسجي سعره 890 دولار أي ما يعادل 27500 جنيه، وsilk taffeta skirt سعرها 2890 دولار أي ما يعادل 89295 جنيه، ليكون سعر النهائي لإطلالتها 116,795 جنيه مصري.

 

210241_L
210241_L

 

وصلات رقص مبالغ فيها

ولم تتمالك الفنانة شيرين عبدالوهاب، نفسها أمام الموسيقى التي غازلتها طوال حفلها، إذ قدمت أكثر من وصلة رقص كانت أبرزها على نغمات "بتونس بيك" للفنانة الجزائرية وردة.

 

رقص #شيرين_في_دبي على المسرح????#العراب pic.twitter.com/3gxvvSt0tb

— Al Arrab العرّاب (@AlArrabcom) April 29, 2023

 

 

اخخخخخ على جمالها و ضحكتها????#شيرين_في_دبي pic.twitter.com/h9tTbamrUW

— gaga sherine (@SherineGaga) April 29, 2023