السبت 27 أبريل 2024 مـ 10:39 مـ 18 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

حذف صورها من إنستجرام وألغت متابعته.. مفاجأة عن علاقة شيرين وحسام حبيب

عرضت “العربية مصر”، تقريرا تحت عنوان حذف صورها من "إنستجرام" وألغت متابعته.. هل اشتعلت خلافات شيرين وحسام حبيب من جديد؟”.

بلاش تعملوا مشاهدات بحياتي الشخصية .. أول رد من شيرين بعد جدل اختفائها قاعدين في شقة التجمع.. حسام حبيب يحسم جدل انفصاله عن شيرين مجددا

وأوضح التقرير أن حالة جديدة من الجدل أثيرت بشأن شيرين عبدالوهاب ووزوجها الفنان حسام حبيب، سببها انتشار أنباء عبر المنصاب الاجتماعية تُفيد بوقوع خلافات كبيرة بينهما دفعت شيرين إلى إلغاء متابعة زوجها عبر “إنستجرام”.

 

وأشار التقرير إلى أن حسام حبيب قام بحذف كل الصور التي تجمعه بها، فيما أكد مدير أعمال شيرين عبدالوهاب نبيل إدوارد أنه لا يعرف عنها أي شيء ولا يوجد أي نوع من أنواع التواصل معها من بعد حفلها الذي أحيته في الكويت.

 

زوجته لم تتابعه على إنستجرام

 

وتابع التقرير أن حسام حبيب رد على تلك الأنباء وأكد في تصريحات أنها عارية تماما عن الصحة، مضيفا أنه لا يعرف مصدر هذه الشائعات، حيث أوضح أن زوجته لا تتابعه على “إنستجرام” من الأساس، وأنه لم ينشر صورا برفقتها على حسابه منذ عودتها لبعض مجددا في نوفمبر الماضي، متابعا أن علاقتها ممتازة ويعملان على أغاني جديدة ربما تظهر للنور الأيام القادمة.