الأحد 5 مايو 2024 مـ 03:22 صـ 26 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

المدير الفني لنادي أستون فيلا يكشف موعد عودة ”تريزيجية” للملاعب

محمود حسن تريزيجية
محمود حسن تريزيجية

علق دين سميث المدير الفني لنادي أستون فيلا على موقفه من مشاركة النجم الدولي المصري محمود حسن تريزيجه، في مباريات فريقه بعد تعافيه من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، والتي تعرض لها قبل أربعة أشهر.

وأوضح المدير الفني لنادي أستون فيلا أنه لا يتعجل عودة "تريزيجية" للمشاركة في المباريات قبل التأكد من اكتمال الشفاء بنسبة 100%.

ولفت سميث أنه لا يضع موعدًا زمنيًا محددًا لعود النجم الدولي المصري محمود حسن "تريزيجية"، وإن كانت فترة التعافي المتعارف عليها تكون في حدود التسعة أشهر.

وعلق سميث ردًا على سؤال أحد مراسلي وسائل الإعلام اليوم الجمعة حول الفترة الزمنية المحددة لعودة تريزيجية إلى الملاعب مؤكدًا أنه أجرى العملية بنجاح تام، إثر الإصابة التي تعرض لها بقطع في الرباط الصليبي، فيما يتوقف القرار النهائي على مدى استجابته للبرنامج التأهيلي الذي يعقب الجراحة، والذي يدور في فلك التسعة أشهر.

وأكد سميث أن الجهاز الطبي يتعامل مع تلك الإصابات بشكل مختلف، ولا يضع لها جدولًا زمنيًا، محددًا، لأن كل حالة تختلف عن الأخرى، فهناك بعض اللاعبين يعودون بشكل سريع، فيما يتاخر البعض الأخر في العودة.

وتعرض تريزيجيه للإصابة في شهر إبريل الماضي، وهو ما يعني مرور 4 أشهر منذ ذلك التاريخ حتى الآن.

وكشف الموقع الرسمي لنادي أستون فيلا، عبر عدد من المقاطع المصورة، عن عودة محمود حسن تريزيجية، لأداء تدريبات الجري حول أرضية الملعب، أمس الخميس.

ويأمل جناح المنتخب المصري في التعافي مبكرًا حتى يتمكن من المشاركة مع الفراعنة، في بطولة أمم إفريقيا التي ستقام في يناير المقبل.