الثلاثاء 23 أبريل 2024 مـ 11:07 صـ 14 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

مانشستر سيتي يكتسح أستون فيلا برباعية في الدوري الإنجليزي (فيديو)

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي ضد أستون فيلا، فاز فريق مانشستر سيتي على نظيره أستون فيلا بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الاتحاد ضمن الجولة 31 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا

سجل رباعية مانشستر سيتي كلا من رودري في الدقيقة 11 وفيل فودين هاتريك في الدقيقة 45 و62 و69، بينما سجل هدف أستون فيلا جون دوران في الدقيقة 20.

ترتيب مانشستر سيتي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

بهذه النتيجة يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في سلم الترتيب العام للدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة، فيما يأتي أستون فيلا بالمركز الرابع برصيد 59 نقطة.

تشكيل مانشستر سيتي أمام أستون فيلا

وتواجد إيرلينج هالاند على مقاعد بدلاء مانشستر سيتي وجاء تشكيل السيتيزن الأساسي أمام أستون فيلا كالتالي:"

في حراسة المرمى: أورتيجا.

في خط الدفاع: ريكو لويس، أكانجي، دياز، جفارديول.

في خط الوسط: رودري، برناردو سيلفا، فودين.

في خط الهجوم: دوكو، ألفاريز، جريليش.

وجاءت قائمة البدلاء كالتالي: كارسون، ستونز، كوفاسيتش، هالاند، دي بروين، جوميز، نونيز، بوب، محمدو سوسوهو.

تشكيل أستون فيلا أمام مانشستر سيتي

بينما جاء تشكيل أستون فيلا أمام مانشستر سيتي كالتالي:"

بيب جوارديولا يعلق على التعادل مع أرسنال

من ناحية أخرى علق بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي علي تعادل فريقه في مباراة القمة أمام آرسنال (0-0)، ضمن الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشاد جوارديولا بطريقة مدرب آرسنال ميكيل أرتيتا الدفاعية لكنه أشار إلى عدد اللاعبين الذين نشرهم الفريق اللندني في المناطق الدفاعية من أجل الخروج بالتعادل.

وقال جوارديولا في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" ردًّا على سؤال حول كيفية كسر خط دفاع آرسنال، أجاب جوارديولا: "قتل شخص ما مع دفاعهم بتسعة لاعبين".

وتابع: "أنا فخور جدًّا، لقد تراجع آرسنال في العمق بشكل جيد حقًّا كان من الصعب إيجاد التمريرات في المساحات الضيقة كانت الكتلة العميقة صعبة حقًّا كانت نيتنا هناك لقد دافعوا جيدًا في المنطقة العميقة مع الكثير من الأشخاص المحيطين بإيرلينج (هالاند) وكان علينا التحلي بالصبر والعثور على مساحة للعبور".

وتابع: "هناك طرق مختلفة للقيام بذلك، لقد قاموا بعمل جيد مع الضغط بعد الحصول على الكرة، لا يهم عدد اللاعبين الذين تدافع بهم، كان الهدف الرئيسي هو عدم تلقي أي هدف أنا أتحكم فقط في فريقي والباقي لا يمكنني التحكم به".

وحصل سيتي على أربع نقاط فقط من المباريات ضد الخمسة الأوائل على سلم الترتيب، مقارنة بـ 16 نقطة في الموسم الماضي، واعترف جوارديولا الآن بأنه يعتمدون على خدمات من فرق أخرى لتحقيق اللقب الرابع على التوالي.

و