الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 07:10 مـ 20 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

تأجيل مباراة نابولى وساليرنيتانا فى الدورى الإيطالى لأسباب أمنية

نابولى
نابولى

قرر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، اليوم الجمعة، تأجيل مواجهة فريقي نابولى صاحب الصدارة ونظيره ساليرنيتانا، لمدة 24 ساعة لأسباب أمنية.

وأعلن نادى نابولى عبر موقعه الرسمى، الموعد الجديد لمواجهة فريق الجنوب أمام ساليرنيتانا والمقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري الإيطالي على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، لتقام الأحد المقبل بدلا من غدا السبت.

كما تم تأجيل مباراة نابولي امام اودينيزي في الجولة بعد المقبلة من الدوري الإيطالي لتقام يوم الخميس بدلا من يوم الأربعاء المقبل.

وكانت بلدية المدينة الإيطالية تقدمت بطلب رسمي لتأجيل مباراة نابولي وساليرنيتانا ليوم واحد من أجل توفير أكبر قدر من التأمين الأمنى وزيادة عدد أفراد الشرطة.

واصل نادي نابولي سيطرته على جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعد انتهاء الجولة 31 من بطولة الكالتشيو ليقترب خطوة أخرى من الفوز باللقب الغائب من عشرات السنين، بعد ختام منافسات الأسبوع بمباراة أتالانتا ضد روما التي انتهت بفوز الأول بثلاثة أهداف لهدف في الموسم الحالي 2022-2023.

وعزز فريق نابولي صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2022-2023، برصيد 78 نقطة، جمعها من الفوز في 25 مباراة والتعادل في 3 وخسارة مثلها وتسجيل 67 هدفاً وتلقي 21.