الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 08:16 صـ 17 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

مسئولية مجلس الصحفيين!

بذل الزميل صالح رجب الشهر الماضي جهدا مقدرا للحصول للصحفيين على أحد أفرع معرض أهلا رمضان.. مجلس النقابة الذي تعامل بإيجابية -طبعا- مع العرض ووفر له مشكورا مكانًا لائقا وجيدا.. وانطلق المعرض في الأسبوع الأخير للشهر الكريم يقدم للزملاء خدماته ويشهد كل من تعامل مع منتجاته وسلعه -وكلها أساسية- أنها بأسعار جيدة للغاية بلغت نصف قيمتها في الأسواق!


الآن بدأ العد التنازلي لانتهاء المعرض المقرر مسبقا انتهاؤه في الإسبوع الأول من شهر مايو القادم.. ولما كان المعرض يقدم للكثيرين خدمة ضرورية في توفير سلع أساسية وبالشكل اللائق لذلك يكون مفيدا إستمراره الي إشعار آخر.. خصوصا أنه يمكن اعتباره فرعا جديدا بلا تكلفة لوزارة التموين تعرض وتوزع فيه ما تعرضه وتوزعه في أفرعها.. بمعنى أنه إضافة أيضا للوزارة كما هو للنقابة!


منطق الأشياء يقول إن مهمة الزميل صالح رجب قد أداها بنجاح وله الشكر عدة مرات. فلم يكن الرجل مرشحا بل قدم مبادراته بعد انتهاء الانتخابات.. والآن حان دور مجلس النقابة الذي عليه أن يتسلم مهمة التفاوض مع الوزارة ووزيرها لاستبقاء مكسب حصلت عليه النقابة ولا يصح إهداره ولا التفريط فيه!

ولو كان الأمر بيدنا لقررنا فتح المعرض لكل سكان شارع عبد الخالق ثروت وكل شوارع منطقتي شامبليون ومعروف.. فالتخفيف عن المصريين مهمة ينبغي أن تكون مقدسة عند كل من يقدر علي ذلك والصحفيون في المقدمة!
وفق الله المجلس الموقر والزملاء الأعزاء.