الأحد 28 أبريل 2024 مـ 09:56 مـ 19 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

حال انسحاب الزمالك.. بيراميدز يشارك في كأس السوبر أمام الأهلي

رياضة  فريق بيراميدز
رياضة فريق بيراميدز

شهدت الساعات الأخيرة توارد أنباء عن وجود احتمال لاعتذار فريق الزمالك عن المشاركة في مباراة كأس السوبر، والمقرر أن تجمع فريق الزمالك مع فريق الأهلي يوم 5 مايو المقبل.

بديل الزمالك في السوبر حال الانسحاب

وبحسب ما تنص عليه لائحة كأس السوبر يشارك في المباراة بطل الدوري أمام بطل الكأس، حيث يشارك الزمالك في اللقاء المنتظر باعتباره بطل الدوري، في حين يشارك الأهلي باعتباره بطل الكأس.

وحال اعتذار الزمالك بشكل فعلي عن المشاركة في مباراة كأس السوبر يُنتظر أن يشارك فريق بيراميدز بدلًا من الفريق الأبيض في اللقاء.

وستكون مشاركة بيراميدز في لقاء كأس السوبر باعتباره وصيف بطل دوري الموسم الماضي، وبذلك يحل محل بطل الدوري وهو فريق الزمالك حال اعتذار الأخير عن المشاركة في اللقاء.

وتجدر الإشارة إلى أن فريق بيراميدز هو أيضًا وصيف النسخة الماضية من بطولة كأس مصر، والتي توج بلقبها الأهلي على حساب بيراميدز.

وعلق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على الأنباء التي ترددت عن اعتزام إدارة نادي الزمالك إعلان انسحاب الفريق الأول لكرة القدم من مباراة كأس السوبر، المقررة أمام فريق النادي الأهلي يوم 5 مايو المقبل.

 رد مرتضى منصور على ما تردد بشأن انسحاب الزمالك من لقاء السوبر قائلًا: لا حديث عن المباراة إلا بعد نهائي كأس الكرة الطائرة.