الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 02:27 صـ 19 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الزمالك يعود لنغمة الانتصارات بالفوز على سيراميكا كليوباترا 1-0 في الدوري

الزمالك وسيراميكا كليوباترا
الزمالك وسيراميكا كليوباترا

مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، فاز فريق الزمالك على نظيره سيراميكا كليوباترا بنتيجة 1 / 0، في المباراة التي جمعتهما اليوم على ستاد القاهرة في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

أهداف مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

وسجل هدف الزمالك في شباك سيراميكا كليوباترا اللاعب سيف الدين الجزيري في الدقيقة 12 عن طريق رأسية قوية سكنت شباك محمد بسام.

أحداث الشوط الأول بين الزمالك وسيراميكا كليوباترا

وشهد الشوط الأول في مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا سرعة كبيرة من ناحية الطرفين.

وسيطر الأبيض على الكرة في بداية المباراة حتى استطاع سيف الدين الجزيري تسجيل الهدف الأول,

وبعد تسجيل الهدف الأول سيطر لاعبو سيراميكا كليوباترا على الكرة أملا في إحراز هدف التعادل ولكن دون جدوى رغم وجود أكثر من كرة خطيرة ولكن تصدى لها محمد صبحي أو مرت بجوار القائم.

وتدارك الزمالك الموقف في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول وحاول تهدئة اللقاء كي يخرج متقدما بهدف نظيف في الشوط الأول وهو ما حدث.

 

أحداث الشوط الثاني بين الزمالك وسيراميكا كليوباترا

وبداية الشوط الثاني شهدت 4 تبديلات دفعة واحدة للزمالك وهي نزول حسام عبد المجيد بدلا من محمد عبد الغني ونزول سيد نيمار بدلا من حمزة المثلوثي ونزول سيف جعفر بدلا من شيكابالا ونزول نبيل دونجا بدلا من أشرف روقا.

وفي الدقيقة 68 أجرى أوسوريو التبديل الأخير بنزول محمد طارق وخروج يوسف اسامة.

وسيطر الزمالك على مجريات الشوط الثاني وهدد مرمى سيراميكا كليوباترا في أكثر من فرصة.

تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، أعلن عن التشكيل الذي بدأ به الأبيض مباراة سيراميكا كليوباترا في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وضم التشكيل الأساسي كل من:

حراسة المرمى: محمد صبحى.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمد عبد الغنى – محمود حمدي “الونش” – حاتم سكر.

خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – إبراهيما نداي – محمود عبد الرازق ” شيكابالا”

خط الهجوم: أحمد سيد “زيزو” – سيف الجزيري – يوسف أسامة نبيه

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد وعمر جابر ومحمد طارق وحسام عبد المجيد وسيد عبد الله “نيمار” ونبيل عماد دونجا وسيف جعفر وناصر منسي وسامسون أكينولا.

تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام الزمالك

وكان الجهاز الفني لفريق سيراميكا كليوباترا بقيادة الكابتن معين الشعباني، أعلن تشكيل الفريق لمواجهة الزمالك في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 19 من بطولة الدوري العام.

وجاء تشكيل الفريق الأساسي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد بسام

خط الدفاع: محمد شكري- مروان صحراوي- سيف تقا -أحمد بيكهام.

خط الوسط: محمد كناريا- محمد إبراهيم- محمود نبيل - محمد عادل - ميدو جابر

خط الهجوم: صلاح محسن

يجلس على مقاعد البدلاء كلا من: عامر عامر - رجب نبيل - محمد توني - جابريل شيكودي - محمود زلاكة - عمرو قلاوة - أحمد هاني - ابراهيم ايولا - وايو كونستاتت

ترتيب الزمالك وسيراميكا بالدوري

وبعد الفوز رفع الزمالك رصيده إلى النقطة 40 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما يحتل سيراميكا المركز الـ11 برصيد 30 نقطة.


غيابات الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا

وغاب عن الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا كل من أحمد فتوح ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة وعمرو السيسي للإصابة ومصطفى شلبي للإيقاف، كما يغيب مصطفى الزناري ومحمود شبانة وأحمد بلحاج لأسباب فنية.

تاريخ مواجهات الزمالك وسيراميكا كليوباترا

التقي الزمالك مع سيراميكا كليوباترا رسميًّا في 5 مواجهات قبل المواجهة التي جمعتهما اليوم، حيث كانت أولى المواجهات في موسم 2020 - 2021.

تمكن الزمالك من الانتصار في المواجهات الخمس جميعًا، حيث انتهى اللقاء الأول بثنائية دون رد، قبل أن يكررها في الدور الثاني بانتصار بهدفين مقابل هدف.

في موسم 2021 - 2022، التقى الزمالك بسيراميكا كليوباترا، وحقق الفوز بهدف في الدور الأول، وبثلاثية مقابل هدفين في الدور الثاني.

وفي الدور الأول من الدوري المصري للموسم الجاري حقق الزمالك أيضا الفوز على سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-0.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.