الأحد 28 أبريل 2024 مـ 11:59 مـ 19 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

رانيا يوسف ”هزت الترند” على أنغام حسن شاكوش ”فيديو”

رانيا يوسف
رانيا يوسف

رانيا يوسف عاد اسمها من جديد ليتصدر محرك البحث الأشهر "جوجل"، بوصلة رقص ساخنة على أنغام أغنية "حبيبتي" لمطرب المهرجانات حسن شاكوش.

رانيا يوسف تتفوق على الراقصة "جوهرة"

رانيا يوسف عادت لمواصلة هوايتها بتصدر "الترند"، لتكون أحد الخيارات المطروحة بقوة على محرك البحث الأشهر جوجل، عقب تداول مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تؤدي وصلة رقص ساخنة، بفستان صيفي جريء.

رانيا يوسف تتألق على أنغام حسن شاكوش

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطغ فيديو ظهرت فيه الفنانة رانيا يوسف رفقة الراقصة جوهرة، أثناء أداء وصلة رقص بأحد فنادق الساحل الشمالي المرموقة، على أنغام أغنية "حبيبتي" للمطرب "حسن شاكوش".

وظهرت رانيا يوسف وهي تتمايل بخفة ورشاقة، فيما لو كانت تخوض تحديًا خاصًا تفوقت فيه على الراقصة جوهرة، ما أثار دهشة الحاضرين للحفل الذي شهد هذه الوصلة الفنية.

وقامت الراقصة جوهرة بنشر مقطع الفيديو الراقص على صفحتها الرسمية عبر خاصية "الاستوري".

واعتادت الفنانة رانيا يوسف على استفزاز متابعيها، سواء على صعيد ملابسها التي تخطت كل الحدود المتعارف عليها، أو الصور التي تبثها على صفحاتها الرسمية من آن لآخر، في محاولة للفت الأنظار.

رانيا يوسف بطلة "حوادث الترند"

تعرضت الفنانة رانيا يوسف لعدة انتقادات حادة بسبب جرأتها الشديدة، التي كانت وبالًا عليها في أكثر من حادثة، أبرزها واقعة "البطانة"، التي كادت أن تتعرض للمحاكمة بسببها، عقب رفع عدد من المحامين لدعاوى قضائية تطالب بمحاكمتها بتهمة "نشر الفسق والفجور"، وخرقها للآداب والقيم الراسخة في المجتمع المصري.

وبرغم الانتقادات التي تطالها إلا أن الفنانة رانيا يوسف مُصرة على مواصلة ذات النهج، في محاولة للبقاء داخل دائرة الشهرة والأضواء طوال الوقت، حتى لو كان على حساب تعرضها للانتقادات الجماهيرية.

جدير بالذكر أن الفنانة رانيا يوسف عملت في بداية حياتها كمضيفة جوية بأحد شركات الطيران، بعد حصولها على ليسانس الآداب - قسم اللغة الإنجليزية - من جامعة القاهرة.

تعرفت الجماهير على وجهها للمرة الأولى كموديل في بعض الإعلانات، قبل أن تلتقطها أعين المنتجين والعاملين بالحقل الفني.

ظهرت رانيا يوسف للمرة الأولى بدور في مسلسل "العقاب"، ثم أفرد لها المخرج علي عبدالخالق مساحة أكبر من خلال فيلم "الناجون من النار" عام 1994.

شاركت رانيا يوسف بمسابقة ملكة جمال مصر عام 1997، وحصلت على مركز الوصيفة الأولى، فيما مهد لها دورها بمسلسل "عائلة الحاج متولي" الطريق لتخطو خطوات أكثر اتساقًا وتركيزًا مع عالم الفن.

2021 ذروة نشاط رانيا يوسف الفني

شهد الموسم الدرامي الرمضاني لعام 2021 انتعاشة فنية كبيرة للفنانة رانيا يوسف، عبر مشاركتها في بطولة 7 أعمال درامية، عُرض أغلبها عبر القنوات الفضائية خلال شهر رمضان الماضي.

وأطلت رانيا يوسف بأدوار متباينة ومتنوعة عبر مسلسلات "ملوك الجدعنة"، "الأنسة فرح ج3"، "الحرامي2"، "اللعبة 2: ليفل الوحش"، "وكل ما نفترق"، فيما تنتظر عرض عملين دراميين آخرين لم يتم عرضهما حتى هذه اللحظة ولا زالا قيد التحضير والإنتاج "شارع 9"، "المماليك".