السبت 20 أبريل 2024 مـ 08:34 صـ 11 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

14 صورة ترصد احتفالات ليلة عيد الفطر من مصر الجديدة

احتفالات ليلة العيد من الكوربة، فيتو
احتفالات ليلة العيد من الكوربة، فيتو

عيد الفطر المبارك، شهدت منطقة الكوربة وروكسي في مصر الجديدة، مساء اليوم الخميس، زحاما كبيرا على محال الحلويات والملابس وذلك احتفالا بليلة عيد الفطر المبارك، الذي ينطلق غدا الجمعة.

 

احتفالات ليلة عيد الفطر

وتوافد المواطنون بعد إفطار آخر أيام شهر رمضان الكريم، على المحال المختلفة، وسط فرحة باستقبال عيد الفطر، كما تصدر الشباب الحضور في أجواء مبهجة.

عيد الفطر المبارك

أعلنت دار الإفتاءِ أنها استطلعت هلال شهر شوال لـ عام ألفٍ وأربعمائةٍ وأربعة وأربعين هجريًّا بعد غروب شمس، اليوم الخميس، التاسعِ والعشرين من شهر رمضان، الموافق العشرين من شهر أبريل لعام ألفين وثلاثة وعشرين ميلاديًّا بواسطة اللِّجان الشرعيةِ والعلميةِ المنتشرةِ في أنحاء الجمهورية.

وأشارت الدار إلى أنه قد تحقَّقَ لديها شرعًا من نتائج هذه الرؤية البصرية الشرعية الصحيحة ثبوتِ رؤية هلالِ شهر شوال لعام ألفٍ وأربعمائةٍ وأربعة وأربعين هجريًّا.

موعد عيد الفطر

وعلى ذلك أعلنت دارُ الإفتاءِ أن اليوم الخميس هو ’آخر أيام شهر رمضان لعام ألفٍ وأربعمائةٍ وأربعة وأربعين هجريًّا، وأن غدا الجمعة الموافق الحادي والعشرين من شهر أبريل هو أول أيام شهر شوال لعام ألفٍ وأربعمائةٍ وأربعة وأربعين هجريًّا وأول أيام عيد الفطر المبارك.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.