الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 07:22 مـ 20 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

سيلينا جوميز، تهدي أحد أفراد طاقم عمل مسلسلها هاتف آيفون

سيلينا جوميز، فيتو
سيلينا جوميز، فيتو

سيلينا جوميز، أهدت سيلينا جوميز أحد أفراد طاقم عمل مسلسلها "Only Murders in The Building"، هاتف آيفون جديد، كهدية، وذلك بعد تعرضه للسخرية، من قبل عدد من زملائه في موقع التصوير، بسبب إمتلاكه هاتف قديم، كما التقطت معه صوره سيلفي من هاتفه الجديد.

وتصور سيلينا جوميز في الوقت الحالي، الجزء الثالث من مسلسلها الشهير "Only Murders in The Building"، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الثاني، والذي عرض في منتصف العام الماضي.

 

في سياق متصل، وجهت عارضة الأزياء الأمريكية، هايلي بيبر، الشكر مؤخرا، للنجمة سيلينا جوميز، عبر خاصية الاستوري، علي حسابها الرسمي علي موقع “انستجرام”، بسبب وقوفها بجانبها والتحدث عن تلاقيها تهديدات بالقتل.

 

وقالت هايلي بيبر، أريد أن أشكر سيلينا جوميز.. لقد كنا نتناقش طوال الأسابيع الماضية كيف نتخطى ما يحدث بيننا..الأسابيع الماضية كانت صعبة جدًا لنا جميعًا، والملايين من الناس يرون كمية كبيرة من الكراهية، وهو أمر مؤذٍ جدًا... مواقع التواصل الاجتماعي، وسيلة رائعة للتواصل وبناء المجتمع.. لكن أمور كهذه لا تسبّب سوا التفرقة بدلًا من توحيد الناس معًا.. لطالما فهم الناس الأمور بشكل خاطيء وفسروها بطريقة أخرى.. علينا جميعًا أن ندرس ما ننشره وما نقوله.. وهذا الكلام موّجه اليّ أيضًا. ختامًا.. أعتقد أن الحب سيكون دائمًا أكبر من الكراهية والسلبية.. وهناك دائمًا فرصة لكي نقابل بعضنا بالتعاطف والرحمة.

 

وكانت سيلينا جوميز، طلبت عبر حسابها علي “انستجرام”، التعامل بحب وعطف، معلنا وقوفها بجانب هايلي بيبر، بعد تلاقيها تهديدات بالقتل، قائلة: “هايلي بيبر تواصلت معي واخبرتني أنها تتلقى تهديدات بالقتل... هذا ضد كل ما أؤمن به.. لا يجب أن يتلقى أحد أي كراهية أو تنمر... لطالما ناضلت من أجل اللطف وأريد أن يتوقف كل هذا حقًا”.

 

وشهدت الأسابيع الماضية، عددا من المشاحنات والشد والجذب على مواقع التواصل الاجتماعي، بين سيلينا جوميز، وهايلي بيبر، وكايلي جينر.

 

اعتزال سيلينا لمواقع التواصل الاجتماعي

وأعلنت النجمة العالمية سيلينا جوميز، عن اعتزالها مواقع التواصل الاجتماعي، لفترة من الزمن، مشيرة إلى أنها كبرت في السن على الصراعات التي تشهدها مواقع التواصل الاجتماعي قائلة:" أنا كبرت على مثل تلك الأشياء السخيفة.. أنا أبلغ ٣٠ عاما".

 

وأكدت سيلينا جوميز، أنها سعيدة في حياتها، ولديها العديد من الأصدقاء والمعجبين.

 

كايلي تدافع عن نفسها

وفي أول تعليق لنجمة تلفزيون الواقع الأمريكي والمليارديرة كايلي جينر، حول الاتهامات التي وجهت لها، هي وصديقتها هايلي بيبر، بالتنمر على النجمة سيلينا جوميز، بسبب شكل حاجبيها.

 

ردت كايلي جينر على مقطع فيديو، على موقع “تيك توك”، يتحدث عن تنمر وسخرية كايلي، من شكل حاجبي سيلينا جوميز، لتفاجئ كايلي جينر الجميع وترد في تعليق، أسفل الفيديو قائلة:"أنا لم أقصد التحدث عن سيلينا ولم أر صورة حاجبها من الأساس، أنتم يا رفاق تصنعون شيئًا من لا شيء... هذا سخيف".

 

كما اتفقت سيلينا جوميز، مع كايلي جينر، وردت على تعليقها على الفيديو، قائلة:" اتفق معكي..هذا كله غير ضروري.. أنا من معجبي كايلي جينر".

 

وكانت سيلينا جوميز، ظهرت في مقطع فيديو، عبر تيك توك، بحاجبي غريب الشكل، لتنشر بعدها كايلي جينر، صورة لجابينها وتسخر منهما، ليربط الجمهور سخرية كايلي بفيديو سيلينا جوميز، ويتهمها بالتنمر والسخرية منها.

 

ليدي جاجا تدعم سيلينا جوميز

في سياق متصل تلقت النجمة الأمريكية، دعما ومساندة من ليدي جاجا، بعد الهجوم والتنمر التي واجهته مؤخرا، بسبب زيادة وزنها.

وكتبت ليدي جاجا، تغريدة موجهة لسيلينا جوميز، عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل

الاجتماعي “تويتر”، قائلة:" أنتي جميلة من الداخل والخارج..أنتي واحدة من نسائي المفضلات على الأرض".

 

وكانت سيلينا جومير، تحدثت عن الانتقادات الأخيرة، التي واجهتها، بعد زيادة وزنها بشكل كبير، خلال بث مباشر عبر حسابها علي موقع الفيديوهات “TikTok ”.

 

وقالت سيلينا جوميز، "أنا ليست عارضة أزياء ولن أكون أبدًا"، وطلبت من منتقديها أن يرحلوا، إذا لم يعجبهم ذلك.

 

وكشفت المغنية البالغة من العمر 30 عامًا، أن دواء الذئبة الذي تتناوله، يؤدي إلى تقلبات شديدة في الوزن، قائلة:"عندما أتناول الدواء، أميل إلى حمل الكثير من وزن الماء، وهذا يحدث بشكل طبيعي للغاية، وعندما أتوقف عن عنه، أميل إلى فقدان الوزن نوعًا ما، لكنني أفضل كثيرًا أن أكون بصحة جيدة، وأعتني بنفسي، أدويتي مهمة، وأعتقد أنها تساعدني".


وتابعت سيلينا: “أردت فقط أن أقول وأشجع أي شخص، يشعر بأي نوع من العار، لما يمرون به بالضبط، ولا أحد يعرف القصة الحقيقية”.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.