السبت 27 أبريل 2024 مـ 11:52 مـ 18 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الأهلى، اجتماع سرى بين الخطيب وغالى وعبد الحفيظ لحل أزمة غرامة كهربا

محمود كهربا،
محمود كهربا،

الأهلى، عقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعا سريا مع حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي وذلك بمقر الأهلى الرئيسي بالجزيرة لحل أزمة غرامة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق والمقدرة بمليوني ونصف دولار لصالح ناديه السابق الزمالك.

 

الخطيب يجتمع مع غالى وعبد الحفيظ

 

وعلمت فيتو أن الاجتماع بين محمود الخطيب وحسام غالي وسيد عبد الحفيظ كان مساء أمس في حضور محمود عبد المنعم كهربا.

 

وحسب ما علمته فيتو فإن النادى الأهلى متبقي له 600 ألف دولار من قيمة الغرامة حتى الآن والتى تصل إلى مليوني ونصف دولار وأن الساعات القليلة القادمة ستشهد تدخل إحدى رجال الأعمال المحبين للنادى لدفع المبلغ المتبقي من الغرامة.

 

مفاجأة في أزمة غرامة محمود عبد المنعم كهربا

 

وكشف الإعلامي أحمد حسام ميدو عن مفاجأة جديدة بشأن أزمة الغرامة الموقعة على محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لصالح ناديه الزمالك.

 

وقال ميدو في تصريحاته تلفزيونية: "كهربا عنده الحق إنه يفضل يلعب ويرد في تسديد الغرامة الموقعة عليه، على الأقل كمان 5 أو 6 أشهر".

 

وأضاف: "كهربا بالقانون ممكن يأجل ويشتري وقت 5 أو 6 شهور، كهربا يستطيع تمديد سداد غرامة الزمالك لمدة 5 أو 6 أشهر".


وتابع: "كهربا بإمكانه أن يطلب حيثيات الحكم حال تم إيقافه مجددا، ومهلة الـ 60 يومًا يبدأوا أول لما القاضي يبعت الحيثيات الخاصة".

 

وأكمل ميدو:" طول الفترة اللي فاتت القاضي مبعتش حيثيات الحكم لكهربا، ورد القاضي هيوصل في خلال شهر من النهاردة، بعدها بداية مهلة الـ 60 يومًا".

 

وتابع:" ما يهم محمود عبد المنعم كهربا في الوقت الحالي تجميع المبلغ الخاص بالغرامة الموقعة عليه".

 

واختتم:" كهربا يضغط على إدارة الأهلي بتألقه في المباريات، وتسجيله للعديد من الأهداف ما يجعل إدارة الأهلي مجبرة على مساعدة كهربا في دفع الغرامة".

 

خطة الأهلي لإنهاء أزمة غرامة كهربا

 

وكشف الإعلامي أحمد شوبير تفاصيل خطة النادي الأهلي لإنهاء أزمة كهربا مع الزمالك.

وأكد شوبير في برنامجه علي شاشة قناة أون تايم سبورت أن الأهلي سيجدد عقد محمود كهربا لمدة 4 سنوات، ويحصل اللاعب على ثلث قيمة التجديد بالكامل لهذه المدة مع قيام المحبين للنادي الأهلي وكهربا بتحمل قيمة دفع الغرامة الموقعة على اللاعب لصالح الزمالك.

وشدد شوبير على غلق ملف أزمة كهربا بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة.

 

غرامة كهربا

 

وكان العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، فجَّر مفاجأة بشأن مستجدات موقف نجم الفريق محمود عبد المنعم “كهربا”، والغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك.

 

وقال فاروق في تصريحات لبرنامج “الماتش” عبر قناة "صدى البلد" عن مستجدات موقف نجم الفريق محمود عبد المنعم "كهربا" بشأن الغرامة الموقعة عليه من جانب الفيفا في نزاعه مع ناديه السابق الزمالك، فقال: "لا تقلقوا. سيتم دفعها خلال أيام".

 

سداد غرامة كهربا أصبح مطلبًا جماهيريًّا

 

وأصبح سداد غرامة كهربا مطلبًا جماهيريًّا لإدارة النادي الأهلي، ويأتي في مقدمة المطالبين بإنهاء الأزمة مارسيل كولر المدير الفني للفريق، الذي يعتمد على اللاعب ويثق به.

 

وتضمن الخطاب الأخير لعقوبة كهربا تغريمه 2 مليون دولار، بالإضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتبارًا من يوم 20 يونيو 2019 وحتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة، لصالح نادي الزمالك بسبب عدم التزامه بعقده مع القلعة البيضاء في 2019، والانتقال إلى صفوف أفيس البرتغالي، ثم انضم بعد ذلك للأهلي، وبخلاف الغرامة المالية قررت المحكمة الرياضية إيقاف كهربا لمدة ستة أشهر ليعود بعد نهاية فترة الإيقاف للمشاركة مع الفريق الأحمر.