الإثنين 20 مايو 2024 مـ 12:38 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

إنتر ميلان يفوز خارج الديار أمام بنفيكا بثنائية بدوري أبطال أوروبا

حقق فريق إنتر ميلان الإيطالي، الفوز على مضيفه بنفيكا البرتغالي، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بملعب دا لوز في البرتغال، ضمن مباراة الذهاب بدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وافتتح نيكولو باريلا التسجيل لصالح إنتر ميلان، بالهدف الأول في الدقيقة 51، بتمريرة من أليساندرو باستوني.

وسجل روميلو لوكاكو الهدف الثاني للإنتر، بالدقيقة 82 عن طريق ركلة جزاء.

وبهذا الفوز، يدخل إنتر ميلان مباراة الإياب بأريحية، على أرضه ووسط جماهيره أمام بنفيكا الأسبوع المقبل.

 

مانشستر سيتي يكتسح بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة في دوري أبطال أوروبا

 

وفي الوقت ذاته، اكستح فريق مانشستر سيتي نظيره بايرن ميونخ، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب الاتحاد اليوم الثلاثاء، في إطار مباراة الذهاب لدور ربع النهائي، بدوري أبطال أوروبا.

وأحرز أهداف مانشستر سيتي كل من: رودري هيرنانديز، الهدف الأول لمانشستر سيتي في الدقيقة 27 من عمر المباراة، بأسيست من برناردو سيلفا، كما نجح برناردو سيلفا في مضاعفة النتيجة، بعد تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 70.

واختتم إيرلنج هالاند أهداف السيتي، بإحرازه الهدف الثالث بالدقيقة 75، بتمريرة من صناعة زميله جون ستونز.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.