الإثنين 20 مايو 2024 مـ 07:40 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

جوارديولا: هالاند أحد أفضل الهدافين في العالم.. وأرسنال يتمنى أن يكون في دوري الأبطال

رياضة  بيب جواردويلا
رياضة بيب جواردويلا

أشاد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بالمهاجم النرويجي هالاند بعد التألق أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصريحات بيب جوارديولا الصحفية بعد المباراة

قال ‏بيب جوارديولا عن هالاند: هو أحد أفضل الهدافين، عشنا عقدين من الزمان مع ميسي وكريستيانو، إذا استمر في هذا المستوى سيسجل الكثير من الأهداف.

وأضاف:" هدفه الثاني كان مذهلًا، ليس من السهل التقاط الكرة في السماء ووضعها على العشب، موهبته جيدة حقًا، نحن بحاجة إليه، لم يكن أفضل مستوى له في الشوط الأول، لكنه هدفه غيّر المباراة.

وأكمل عن جاك غريليتش: لعب بشكل جيد حقًا، حصل على فرصة واضحة في بداية الشوط الأول، كان من الممكن أن يغير طريقة لعبنا في الشوط الأول، لكن في بعض الأحيان عليك أن تنضج اثناء لعب المباراة وتحافظ على تركيزك وهذا ما فعله.

وأردف: ‏ساوثهامبتون يستحقون الكثير من الإشادة على ما قدموه في الشوط الأول، في بعض الأحيان يجب أن تشيد بأداء الخصم عندما لا تكون في مستواك، كنا محظوظين بتوقيت تسجيل الهدف الأول، لعبنا بمجهود مضاعف في الشوط الثاني حتى سجلنا الهدف الثاني وبعد ذلك كانت الأمور سهلة.

واختتم حديثه قائلًا: ‏صحيح أتمنى أن أكون مكان أرسنال، لكن متأكد أنهم أيضًا يتمنون أن يكونوا في دوري الأبطال ونصف نهائي كأس إنجلترا.