الخميس 9 مايو 2024 مـ 08:25 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وأرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي 2022/2023 والتشكيل

رياضة  القنوات المفتوحة الناقلة
رياضة القنوات المفتوحة الناقلة

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وأرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي 2022/2023 والتشكيل، تتزايد عليها عمليات البحث، في هذه الساعات، مع اقتراب انطلاق واحدة من أهم مباريات البريميرليج، وهي مباراة ليفربول ضد أرسنال، التي ينتظر أن تشهد متعة وحماسا كبيرا لكل متابعي ومشجعي كرة القدم.

حيث تسعى كتيبة أرسنال إلى زيادة فارق النقاط مع فريق مانشستر سيتي، في المنافسة على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2022/2023، فيما يسعى رفاق محمد صلاح إلى الخروج من كبوة الهزائم المتكررة، والتراجع الواضح لفريق ليفربول خلال هذا الموسم.

خاصة بعد رحيل جناح الفريق ساديو ماني، الذي ساهم مع النجم المصري محمد صلاح، في وصول ليفربول إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، بالإضافة إلى استمرار المنافسة مع مانشستر سيتي إلى آخر لحظة على لقب البريميرليج.

ولكن تغيرت هذه الموازين خلال الموسم الحالي، فأصبح أرسنال بقيادة أرتيتا يتصدر المشهد في الصحف العالمية، بينما اقترب يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، في الرحيل عن الريدز، سواء في الأسابيع القليلة الماضية، أو مع نهاية الموسم.

وحرصًا من موقع القاهرة 24، على تقديم جميع الأخبار والتسهيلات لمشاهدة أبرز المباريات، في مختلف العالم، سوف نعرض لكم فيما يلي، القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وأرسنال اليوم، وموعد مباراة ليفربول ضد أرسنال في قمة الليلة بالبريميرليج، والتشكيل المتوقع أن يبدأ به مدربا الفريقين.

موعد مباراة ليفربول وأرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي 2022/2023

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، نظيره فريق أرسنال، مساء اليوم الأحد الموافق 9 إبريل الجاري، ضمن لقاءات الأسبوع الثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2022/2023، ويستضيف ملعب الأنفليد مباراة ليفربول ضد أرسنال اليوم.

وتنطلق مباراة ليفربول وأرسنال بث مباشر، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، والساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتعتبر مباراة ليفربول وأرسنال، هي الأمل الأخير لجماهير الريدز، للعودة إلى طريق الانتصارات من جديد، بصفة خاصة في المباريات الكبيرة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، والتي كان آخرها التعادل مع فريق تشيلسي بنتيجة 0-0، وذلك بعد الهزيمة من فريق مانشستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف.

بينما أرسنال، تزيد الطموحات لديه في مباراة اليوم ضد ليفربول، لتأكيد تصدره لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2022/2023، والاقتراب خطوة نحو التتويج باللقب الغائب عن جدران الجانرز منذ سنوات عديدة.

ليفربول وأرسنال في مواجهة سابقة بالدوري الإنجليزي الممتاز

 

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وأرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي 2022/2023

وعن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وأرسنال بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي 2022/2023، فإن هناك مجموعة من القنوات، تتيح إذاعة عدد كبير من مباريات البريميرليج، عبر شاشتها للجماهير داخل حدود قارة أوروبا، كما يمكن تنزيلها للمشجعين في الوطن العربي، عن طريق الإطلاع على ترددها ومن ظبطها على الأقمار الصناعية لديك.

ويأتي تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ضد أرسنال بث مباشر، كما هي في هذا الجدول:

قناة IRIB Varzich

قناة TVi Portugal

القمر الصناعي: Arabsat 2C/2D/3A

التردد: 11881

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز 27500

معامل التصحيح: 5/6

مفتوحة

القمر الصناعي: Hispasat

التردد: 12322

معامل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 4/3

مفتوحة

أما القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأرسنال بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي، للجماهير في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، هي قنوات بين سبورت القطرية، المالك الرسمي لبث مباريات البريميرليج، عبر شاشتها المشفرة، كما حددت قناتها بي إن سبورت بريميوم 1، لنقل مباراة ليفربول ضد أرسنال بث مباشر عبر هذا التردد:

تردد bein sport premium 1

القمر صناعي: نايل سات
التردد: 11013
الاستقطاب: أفقي
الترميز: 27500
تصحيح الخطأ: 2/3
مشفرة

وبذلك نكون قد قدمنا لجميع المتابعين والمشجعين، القنوات المفتوحة، والقنوات الناقلة الرسمية لمشاهدة مباراة ليفربول وأرسنال اليوم مباشر ضمن اللقاءات الحماسية والممتعة لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2022/2023.

 

تشكيل ليفربول لمواجهة أرسنال

إليك تشكيل ليفربول المتوقع، لمواجهة أرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، جو جوميز، فيرجيل فان دايك، أندرو روبرتسون.خط الوسط: بايتيتش، فابينيو، جوردان هندرسون.خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، كودي جاكبو.
محمد صلاح لاعب ليفربول

تشكيل أرسنال لمواجهة ليفربول

إليك تشكيل أرسنال المتوقع، لمواجهة ليفربول اليوم في الدوري الإنجليزي:

حراسة المرمى: رامسديل.خط الدفاع: زينشينكو- تشاكا- جابرييل سانتوس- صاليبيا- بن وايت.خط الوسط: جرانيت تشاكا- جورجينيو- مارتن أوديجارد- جابريل مارتينلي.خط الهجوم: ريس نيلسون- ساكا.لاعبو فريق أرسنال

وفي سياق متصل، حول مباراة ليفربول وأرسنال اليوم الأحد، فإن أرسنال يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2022/2023 برصيد 72 نقطة، بينما يأتي فريق ليفربول في المركز الثامن برصيد 43 نقطة.