الأحد 5 مايو 2024 مـ 04:57 مـ 26 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

البنا خارج حسابات اتحاد الكرة لإدارة نهائي كأس مصر

الحكم الدولي محمود البنا، فيتو
الحكم الدولي محمود البنا، فيتو

نهائي كأس مصر، خرج الحكم الدولي محمود البنا رسميًّا من حسابات لجنة الحكام باتحاد الكرة، من أجل ترشيحه لإدارة مباراة الأهلي ضد بيراميدز في نهائي كأس مصر، المحدد لها مساء الإثنين المقبل بإستاد القاهرة.

 

استبعاد محمود البنا من حسابات لجنة الحكام لإدارة نهائي كأس مصر، جاء بسبب سفره إلى الأراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة.

 

البنا غادر القاهرة أمس الجمعة إلى السعودية، على أن يعود إلى القاهرة قبل حلول عيد الفطر المبارك.

 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق بيراميدز في مباراة نهائي كأس مصر للموسم الماضي 2021 - 2022.

الأهلي يواجه بيراميدز في نهائي كأس مصر، فيتو

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

وتقام مباراة نهائي كأس مصر للموسم الماضي بين الأهلي وبيراميدز في تمام الساعة التاسعة والربع من مساء يوم الإثنين المقبل الموافق 10 أبريل على ملعب القاهرة الدولي.

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز

وتذاع مباراة الأهلى وبيراميدز بـنهائي كأس مصر للموسم الماضي على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

 

53 مباراة للأهلي بنهائي كأس مصر

نهائي كأس مصر، وخاض الفريق الأحمر 53 مرة نهائي كأس مصر قبل ذلك حيث نجح في تحقيق الرقم القياسي في التتويج باللقب المحلي برصيد 37 مرة "منها مرتين بالمشاركة مع الزمالك"، وحقق المركز الثاني خلال 16 مرة خاض لعب فيها المباراة النهائية.

 

آخر فوز للأهلي بكأس مصر

جدير بالذكر أن الأهلي فاز بآخر ألقابه في كأس مصر موسم 2019-2020 وذلك بعد تغلبه على فريق طلائع الجيش بالمباراة النهائية بنتيجة 3-2 بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1- 1.

 

مالك بيراميدز يعلن تجميد النشاط بسبب الحكام

وأعلن سالم الشامسي مالك نادي بيراميدز، عدة قرارات عاصفة بعد اجتماع مجلس الإدارة الأخير ردًّا على تعنت اتحاد الكرة ضد النادي ورفض طلبه المشروع باستقدام طاقم تحكيم أجنبي لإدارة مباراة نهائي كأس مصر، والتي تجمع بيراميدز بالنادي الأهلي يوم الاثنين المقبل على استاد القاهرة الدولي.

 

وقرر مالك بيراميدز، إيقاف الاستثمارات في نادي بيراميدز ومشاريع النادي الاجتماعي والمدينة الرياضية والاستاد، وعقد جلسة مع نهاية الموسم الجاري للنظر في مستقبل النادي.

 

وجاء في البيان الرسمي:

بناء على البيان السابق بتاريخ ١٣ يناير ٢٠٢٣، ونظرا لغياب مبدأ تكافؤ الفرص وغياب العدالة قرر مجلس إدارة نادي بيراميدز ومالكوه إيقاف الاستثمارات في نادي بيراميدز ومشاريع النادي الاجتماعي والمدينة الرياضية والاستاد، وعقد جلسة مع نهاية الموسم الجاري للنظر في مستقبل النادي.

 

20 ألف مشجع

وخاطب اتحاد الكرة الجهات الأمنية طالبا الموافقة على حضور ٥٠ ألف مشجع في نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز بإستاد القاهرة.

 

وتلقى اتحاد الكرة موافقة الأمن على حضور 20 ألف مشجع فقط، في مباراة نهائي كاس مصر بين الأهلي وبيراميدز.

 

وكان الأهلي تأهل لنهائي كأس مصر بعد الفوز على نظيره سموحة 3-0 في اللقاء الذي جمعهما يوم 17 يناير الماضي.

 

أما بيراميدز فقد تأهل لنهائي كأس مصر بعد الفوز على الزمالك بركلات الترجيح (4-3)، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل (1-1).

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.