الإثنين 20 مايو 2024 مـ 10:43 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

اتحاد الكرة: تذاكر نهائي كأس مصر مناصفة بين الأهلي وبيراميدز

فريق الكرة بالنادي الأهلي، فيتو
فريق الكرة بالنادي الأهلي، فيتو

كأس مصر، ينتظر مسئولو اتحاد الكرة المصري، رد الجهات الأمنية بشأن الموافقة على حضور 50 ألف مشجع في مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز المحدد لها يوم 10 أبريل المقبل.

وكشف مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة، أن تذاكر مباراة نهائي كأس مصر، سيتم توزيعها بين الفريقين طرفي المباراة النهائية، وفقا لما تقضي به اللائحة المنظمة لمسابقة كأس مصر.

موعد مباراة نهائي كأس مصر

وحددت إدارة المسابقات باتحاد الكرة المصري، موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر عن الموسم الماضي 2021 - 2022
وقال عامر حسين عضو اتحاد الكرة المشرف على إدارة المسابقات "تم تحديد موعد نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز يوم 10 أبريل المقبل".

وأضاف: "المباراة ستقام على استاد القاهرة الدولي في تمام التاسعة والربع مساءً، وسيتم تحديد عدد الجماهير الحاضرة بالتنسيق مع الجهات الأمنية.

فريق الكرة بنادي بيراميدز، فيتو

50 ألف مشجع

وخاطب اتحاد الكرة الجهات الأمنية اليوم الأحد طالبا الموافقة على حضور ٥٠ ألف مشجع في نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز باستاد القاهرة

وكان الأهلي تأهل لنهائي كأس مصر بعد الفوز على نظيره سموحة 3-0 في اللقاء الذي جمعهما يوم 17 يناير الماضي

أما بيراميدز فقد تأهل لنهائي كأس مصر بعد الفوز على الزمالك بركلات الترجيح (4-3)، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل (1-1).

النهائي 54 لـ الأهلي في كأس مصر

بهذا الفوز يتأهل فريق النادي الأهلي لمواجهة نظيره بيراميدز في مباراة نهائي كأس مصر، التي سيتحدد موعدها خلال الفترة المقبلة.

وتعد هذه هي المرة رقم 54 في تأهل النادي الأهلي للمباراة النهائية من بطولة كأس مصر، حيث توج الأهلي باللقب 37 مرة، فيما خسر اللقب 17 مرة.

تأجيل نهائي كأس مصر

وتأجل نهائي كأس مصر والذى يجمع الأهلي وبيراميدز إلى العاشر من شهر أبريل، بعد أن كان محددًا له يوم 3 فبراير الماضي، بسبب مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية.

موعد المباراة الأهلي القادمة
ويخوض الأهلي يوم الأربعاء المقبل 5 أبريل 2023 مواجهة أمام غزل المحلة في تمام الساعة 9.15 مساء بتوقيت مصر.

فوز الأهلي على الهلال السوداني

فاز الأهلي على نظيره الهلال السوداني 0/3، في المباراة التي جرت على استاد القاهرة الدولي، مساء اليوم السبت، في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ليصعد الأحمر لربع النهائي برفقة صن داونز عن هذه المجموعة.

سجل ثلاثية الأهلي في شباك الهلال السوداني، محمود كهربا في الدقيقة 25، حسين الشحات هدفين في الدقيقتين 64 و81.

منافس الأهلي المحتمل

بعد أن تخطى الأهلي منافسه الهلال السوداني في لقاء أمس السبت، إستطاع أن ينتزع بطاقة التأهل للدور ربع النهائي كوصيف للمجموعة الثانية خلف المتصدر صن داونز الجنوب افريقي، وبات من المؤكد أن يواجه الأهلي أحد الفرق الثلاثة أصحاب التصنيف الأول، وهي الوداد المغربي متصدر المجموعة الأولى، أو الرجاء المغربي متصدر المجموعة الثالثة، أو الترجي التونسي متصدر المجموعة الرابعة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.