الخميس 2 مايو 2024 مـ 12:13 صـ 22 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

هل يعود الـ VAR للدوري في مباراة الأهلي وغزل المحلة؟.. مصدر يجيب

رياضة  شاشة الـ VAR - أرشيفية
رياضة شاشة الـ VAR - أرشيفية

تتواصل منافسات بطولة الدوري الممتاز حيث تقام الليلة مباراتين ضمن الجولة الـ 23 للبطولة، فيما تقام مباراة واحدة مؤجلة من الجولة 22، وتقام جميع تلك المباريات في غياب تقنية الفيديو VAR، في ظل استمرار الأزمة القائمة بين اتحاد الكرة والشركة الإسبانية المشغلة للتقنية.

الأهلي يواجه غزل المحلة غدا

وضمن الجولة الـ 23 للدوري يلتقي فريق النادي الأهلي مساء غد الأربعاء مع فريق غزل المحلة، وفي نفس التوقيت يلتقي بيراميدز مع المقاولون العرب.

وتوجه القاهرة 24 بالسؤال إلى مصدر داخل اتحاد الكرة حول إمكانية إقامة مباراة الأهلي وغزل المحلة غدا، وكذلك مباراة المقاولون العرب وبيراميدز في وجود تقنية الفيديو VAR، بعدما أعلنت وزارة الشباب والرياضة أمس عن التوصل لحل الأزمة القائمة بين اتحاد الكرة والشركة الإسبانية المشغلة لتقنية الفيديو في الدوري.

وحسب ما ذكره المصدر في تصريحات لـ القاهرة 24 ستقام مباراتا الغد بالجولة 23 للدوري بدون تقنية الفيديو، على غرار المباريات التي أقيمت أمس والمباريات التي تقام الليلة بالدوري.

وأشار المصدر إلى أن الجولة الـ 23 للدوري ستستكمل لنهايتها بعد غد الخميس بدون تقنية الفيديو VAR، موضحا أن اتحاد الكرة لم يخطر لجنة الحكام بشكل رسمي حتى الآن بموعد عودة تقنية الفيديو للعمل مجددا في المباريات.

وكانت الشركة الإسبانية المشغلة لتقنية الفيديو في الدوري قد امتنعت عن إرسال العربات الخاصة بالتقنية إلى مباريات الدوري منذ بداية الجولة الـ 22 للدوري، بسبب المديونيات المستحقة للشركة لدى اتحاد الكرة وعدم التوصل لحل لتسويتها، وذلك قبل أن تعلن وزارة الرياضة أمس عن توصلها لحل الأزمة عقب جلسة جمعت وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي مع مسئولي اتحاد الكرة ورابطة الأندية.