السبت 27 أبريل 2024 مـ 12:15 صـ 17 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

تخلص منها أمام المارة.. تجديد حبس فكهاني أنهى حياة زوجته بأكتوبر

حوادث  صورة محل الجريمة
حوادث صورة محل الجريمة

جريمة أكتوبر.. أمرت جهات التحقيق بمحافظة الجيزة بتجديد حبس الفكهاني المتهم بإنهاء حياة زوجته بـ مدينة 6 أكتوبر 15 يوما، وذلك بعد تعديه على سيدة بسلاح أبيض "سكين" وإحداث إصابات بها أودت بحياتها.

مقتل سيدة على يد زوجها بـ سوق 6 أكتوبر

كانت البداية عندما تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر خلاله قيام أحد الأشخاص بالتعدي على سيدة بسلاح أبيض سكين وإحداث إصابتها التي أودت بحياتها بمنطقة 6 أكتوبر بالجيزة.
وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو والذي يظهر خلاله قيام أحد الأشخاص بالتعدي على سيدة بسلاح أبيض سكين وإحداث إصابتها التي أودت بحياتها بمنطقة 6 أكتوبر بالجيزة.

تجديد حبس فكهاني أنهى حياة زوجته بأكتوبر

بالفحص تبين أن الواقعة حدثت بتاريخ 30 مارس الماضي، وقد تمكن الأهالي من ضبط مرتكب الواقعة وأثناء ذلك تعدى شقيق المجني عليها عليه وأحدث إصابات متفرقة به، وتم ضبطهما والتحفظ على كافة الأطراف في حينه.

واعترفت ابنة المجني عليها مصابة بسحجات متفرقة، أقرت بوجود خلافات بين والدتها المتوفاة وطليقها المتهم بسبب احتفاظها بأولادها من زيجة سابقة ورفضه ذلك فقام بتطليقها وقيامها بترك مسكن الزوجية منذ شهر، ويوم الواقعة حدثت بينهما مشادة كلامية قام على إثرها بتتبعها أثناء سيرها بمحل الواقعة وتعدى عليها بسلاح أبيض مما أدى إلى إصابتها التي أدت إلى وفاتها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.