الجمعة 29 مارس 2024 مـ 08:42 صـ 19 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

تفحم شخص إثر انفجار أسطوانة أكسجين بأبو زعبل بالقليوبية

حوادث  سيارات إطفاء -أرشيفية
حوادث سيارات إطفاء -أرشيفية

لقي شخص مصرعه، وتفحمت جثته إثر انفجار أسطوانة أكسجين بمنطقة أبو زعبل بالقليوبية، وتمت السيطرة على الحريق.

تفحم شخص إثر انفجار أسطوانة أكسجين بأبو زعبل بالقليوبية

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت أجهزة الأمن بالقليوبية بلاغًا، بانفجار أسطوانة أكسجين؛ ما أسفر عن مصرع شخص وتفحم جثته، داخل ورشة تقطيع وتشكيل معادن.

وعلى الفور توجهت سيارات الإطفاء إلى مكان الحادث بمنطقة أرض الجمعية بأبو زعبل، وتم التعامل مع الحريق ونقل الجثة المتفحمة إلى المشرحة، ونقل عامل آخر مصاب إلى المستشفى.

وفي سياق منفصل، تجري جهات التحقيق المعنية، التحقيق في واقعة نشوب حريق شب في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس، بمحل لبيع الخزائن الحديدية أسفل مسجد العطارين، وسط محافظة الإسكندرية، ولم يسفر عن الحادث وقوع أي خسائر بشرية فى الأرواح أو وقوع أي إصابات، بينما تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على النيران التي لم تمتد إلى المسجد.

حريق بمخزن أسفل مسجد في الإسكندرية

وأمرت جهات التحقيق المعنية في محافظة الإسكندرية، بسرعة ندب خبراء الأدلة الجنائية، لبدء معاينة آثار الحريق، ومعرفة أسباب نشوب الحريق، وإذا ما كانت هناك شبهة جنائية من عدمه وراء ارتكاب الحادث، بينما أمرت جهات التحقيق بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة، وسؤال شهود العيان.

وتعود الواقعة إلى تلقي اللواء خالد البروي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة العطارين، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بنشوب حريق بأحد المحال التجارية بشارع مسجد العطارين.