الأحد 5 مايو 2024 مـ 08:41 مـ 26 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

تعرف على أهم المنشآت الإدارية التي افتتحها الرئيس اليوم

جانب من المشروعات التي يفتتحها الرئيس اليوم
جانب من المشروعات التي يفتتحها الرئيس اليوم

قال رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للمقاولات اللواء أركان حرب كرم سالم محمد إن المنشآت الإدارية تشمل مسجدا بسعة 250 مصليا ومبنى إداريا وفندقا لإقامة المستثمرين والأجانب بالإضافة إلى 8 مبان لإقامة العاملين بالمدينة .

وأضاف رئيس الشركة - في شرحه أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي - أن المدينة مؤمنة بالكهرباء من خلال 3 مصادر منها مصدران خارجيان قدرة 29 ميجا وات، بالإضافة إلى محطة كهرباء طوارئ احتياطي قدرة 15 ميجا وات.

وأوضح أن المدينة مؤمنة بالغاز الطبيعي بإجمالي 6 آلاف متر مكعب غاز طبيعي في اليوم، مشيرا إلى أنه لتأمين المدينة بالمياه جرى إنشاء خزانين بطاقة تخزينية 6 آلاف متر مكعب من المياه .

وأشار إلى أنه جرى تنفيذ منظومة التأمين الإطفائي لجميع المنشآت الصناعية، كما جرى تأمين المدينة من الخارج بإنشاء سور خرساني بارتفاع 3 أمتار ونصف المتر، بالإضافة إلى 13 برج حراسة و8 بوابات لإحكام السيطرة.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للمقاولات إنه جرى تنفيذ منظومة المراقبة بالكاميرات للصور وجميع المنشآت الصناعية بإجمالي 1200 كاميرا، مضيفا أنه جرى تنفيذ المشروع العملاق بإجمالي 20 شركة وطنية بحجم عمالة متوسطة 2000 عامل فني ومهندس.