الخميس 28 مارس 2024 مـ 11:57 مـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

تصريحات نجوم «المداح 3»… حمادة هلال: «صابر» تحدث له الكثير من الألغاز في كل حلقة وتتكشف أمامه العديد من الحقائق

تصريحات نجوم “المداح3” :

حمادة هلال: «صابر» تحدث له الكثير من الألغاز في كل حلقة وتتكشف أمامه العديد من الحقائق

هبة مجدى: «رحاب» مليئة بالتناقضات وتعيش صراعًا نفسيًا

يسرا اللوزي: «تاج» شخصية غامضة سيختلف عليها المشاهدون

 

 

يواصل صناع مسلسل “المداح” عرض الجزء الثالث في رمضان الحالي والذي يحمل عنوان "المداح أسطورة العشق"، وذلك بعد النجاح الذي واكب عرض حلقات "المداح أسطورة الوادي" في رمضان الماضي.

وفي هذا الجزء يعود بطل العمل "صابر" الذي سخر حياته لعلاج الناس بالقرآن والسنة النبوية لآفاق مُختلفة حيث تتطور الأحداث وتحمل له الأقدار الكثير من المُفاجآت خاصة عندما يُرزق بطفل وتتداخل الأحداث عندما يُحاول البعض إيهامه بأن هذا الطفل ليس ابنه وإنما ابن الشيطان ويدخل في صراعات كثيرة ويضطر للسفر إلى بلاد كثيرة وبعيدة أملًا في الوصول للحقيقة.

وعن الجزء الجديد قال الفنان حمادة هلال في تصريحات صحفية: إن هذا العمل بأجزائه المختلفة هو الأصعب في مشواره حتي الآن، لما به من تفاصيل كثيرة، مشيرًا إلى أن شخصية صابر تحدث لها الكثير من الألغاز وفي كل حلقة يتم فتح له أبواب أوسع ومع تدفق الأحداث تتكشف أمامه الكثير من الحقائق.

وأوضح حمادة هلال أن الانطباع المبدئي عند الجمهور مع إطلاق المُسلسل أنه يُشجع على الاتجاه للخرافات، ولكن مع تتابع الأحداث نكتشف أنه يوضح للمُتابعين الحقائق ويرشدهم على الطريق الصحيح وعلى أهمية تحكيم العقل والتفكير السليم.

وأكد حمادة هلال أن النجاح الكبير الذي حققه مُسلسل "المداح" يعود بالأساس لجهد كبير من فريق العمل من الكتابة والإخراج والإنتاج وأن الفكرة من البداية كانت غير تقليدية، وقال إن هناك الكثير من المُفاجآت في كل حلقة وأيضًا هناك عدد كبير من النجوم انضموا للموسم الثالث مما سيمثل إضافة كبيرة للعمل.

أما الفنانة هبة مجدي فقد أعربت عن سعادتها بتطور الأحداث في المداح ومُشاركتها في الموسم الثالث، وقالت إن شخصية "رحاب" زوجة صابر التي تؤديها بها الكثير من التناقضات والأحداث الشائكة وبقدر ما هناك حب بينهما إلا أن هناك أحداث تدفعهما أحيانا للابتعاد وهو ما يخلق أجواء درامية مُختلفة ومثيرة.

وأشارت هبة إلي أن هناك صراعا نفسيا تعيش فيه "رحاب" بسبب الخوف من المجهول، وعن التعرض لعالم الغيبيات قالت إن ذلك يحسب لصُناع العمل في فتح آفاق متنوعة في مناقشة قضايا درامية ومجتمعية.

وأضافت أنها تستمتع بالعمل مع الفنان حمادة هلال وقالت إن هناك كيمياء كبيرة في العمل المشترك منذ أول تعاون بينهما قبل تسع سنوات والمُشاهد بالتأكيد سيلمس هذا التوافق الذي ينعكس على الأداء الجماعي.

فيما قالت الفنانة يسرا اللوزي في تصريحات صحفية إن هذا هو الموسم الأول الذي تنضم فيه لفريق المداح، وهي تؤدي دور "تاج"، وهي شخصية غامضة سيختلف عليها المُشاهدون وستثير الحيرة والشك حتي نهاية الأحداث، مشيرة إلي أن هناك الكثير من الأحداث والشخصيات التي تُستجد في هذا الموسم مما سيمنح العمل الكثير من الثراء والتنوع.

وأضافت أن هذه هي المرة الأولي التي تشترك فيها في عمل يناقش عالم ما وراء الطبيعة وكان تحديا كبيرا لها، مؤكدة أنها تشكل مع الفنان حمادة هلال ثنائي حيث سبق وقدما أعمالًا تليفزيونية وسينمائية ناجحة وهناك حالة تفاهم وتناغم كبير بينهما.

يشار إلي أن المسلسل تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج وبطولة حمادة هلال، هبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، لوسي، خالد سرحان، عبد العزيز مخيون، أحمد ماهر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل.