الأحد 28 أبريل 2024 مـ 12:54 مـ 19 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

أبطال فيلم ”جروب الماميز” يروون حكايات مدرسية كوميدية حدثت معهم.. فيديو

أبطال فيلم جروب الماميز
أبطال فيلم جروب الماميز

استضافت الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج "معكم منى الشاذلي" المذاع عبر قناة CBC، أبطال فيلم "جروب الماميز" الفنانة يسرا اللوزي، والفنان محمد ثروت، والفنانة دارين حداد، والمخرج محمد رشيدي، للحديث عن أمور فنية وشخصية عديدة.

 

قال المنتج محمد رشيدي، إن المرة الوحيدة التي أتى فيها له والده إلى المدرسة كانت بناء على رغبته هو عندما كان طالبا، بسبب وقوعه في مشكلة التهرب من المدرسة.

 

 

أضاف رشيدي: "والدي أتى للتشاجر لصالحي رغم خطأي، وأنا مضايق جدا من المدارس الجديدة حاليا علشان بيعملوا حاجات غريبة جدا،

 

وكشف الفنان محمد ثروت، النقاب عن بعض جوانب في حياته الشخصية عندما كان صغيرا، قائلا: "جالي كتير جدا استدعاء ولي أمر في المدرسة، ولكن أنا كنت بعمل حاجة تانية وكنت بأجر حد من على القهوة علشان يجي يعمل إنه ولي أمري، وكنت بستنضف راجل كبير على القهوة وأقوله تعالى علشان تعمل عمل خير، وفي مرة واحد جه أتقن دور خالي جدا، ودخل ضربني وقالي خش المدرسة وأنا أقوله حاضر يا خال، وأبويا مايعرفش حاجة عن الكلام ده خالص".

 

وأكمل محمد ثروت: "أنا والدي الكابتن ثروت سعيد بطل مصر وأفريقا في قذف القرص، ولو أخدت كف منه كنت هقعد ألف زي الساعة، وفي مرة وهمت مدرس أن ليا أخ توأم، وكنت بجيب تيشيرتين في المدرسة، وكنت أدخل الفصل لابس تيشيرت أزرق وأجيب شعري على جنب، وأروح الفصل التاني لابس تشيرت أحمر وأرجع شعري لورا".

 

وقالت الفنانة دارين حداد: "كان بيجلي استدعاء ولي أمر، ولكن كنت صريحة ولم أخبي أي شيء"، فيما قالت الفنانة يسرا اللوزي: "لم يأتي لي استدعاء ولي أمر، وطول عمري كنت شقية في المدرسة لكن عمري ما كنت قليلة الذوق".