الأربعاء 24 أبريل 2024 مـ 09:21 صـ 15 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

السيسي يشارك في مائدة السحور بالعاصمة الإدارية الجديدة (بث مباشر)

السيسي يشارك في مائدة السحور بالعاصمة الإدارية، فيتو
السيسي يشارك في مائدة السحور بالعاصمة الإدارية، فيتو

يشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي في مائدة السحور بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، قبل قليل، إلى العاصمة الإدارية الجديدة؛ للمشاركة في مائدة السحور بأولى ليالي شهر رمضان الكريم.
وفور وصوله، رحب الرئيس السيسي بالحاضرين، وهنأهم بشهر رمضان.

وبثت قناة ‏‎Extra News بثًّا مباشرًا لمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي في مائدة السحور بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ويفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي فجر اليوم الخميس أول أيام شهر رمضان المبارك مركز مصر الثقافي الإسلامي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتبادل الرئيس عبد الفتاح السيسي، التهنئة مع أصحاب الجلالة والفخامة والسمو ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية؛ بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم.

وأعرب الرئيس السيسي -في برقياته لأشقائه زعماء الدول العربية والإسلامية- عن أصدق تهانيه القلبية وأطيب تمنياته الأخوية بحلول الشهر الكريم، داعيًا الله تعالى أن يعيده عليهم وعلى شعوبهم الشقيقة بالخير واليمن والبركات، وعلى جميع شعوب الأمتين العربية والإسلامية بالمزيد من التنمية والتقدم والازدهار.

كما بعث رئيس الجمهورية ببرقية تهنئة إلى مسلمي مصر بالخارج نقلتها سفاراتنا وقنصلياتنا حول العالم بمناسبة حلول الشهر الفضيل، وجاء نصها كالتالي: (الإخوة والأخوات أبناء مصر المسلمين بالخارج يسعدني أن أبعث أليكم بخالص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، داعيًا الله تعالى أن يتقبل صيامنا وقيامنا وصالح أعمالنا في هذا الشهر الكريم، وأن يعيده عليكم بالخير واليمن والبركات، وعلى مصرنا الغالية بالمزيد من التنمية والتقدم والازدهار.. وكل عام وأنتم بخير.. رمضان كريم).

 

كما تلقى الرئيس السيسي برقيات تهنئة لحلول الشهر الكريم من كبار رجال الدولة، أعربوا خلالها عن أصدق تهانيهم لسيادته وأطيب تمنياتهم لمصرنا الحبيبة بدوام التقدم والرقي والرخاء، وكل عام وأنتم بخير.