الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 03:25 صـ 20 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

بيراميدز يغادر إلى المغرب استعدادًا لمواجهة الجيش الملكي

رياضة  فريق بيراميدز
رياضة فريق بيراميدز

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز مطار القاهرة الدولي، في طريقها إلى المغرب؛ استعدادا لمواجهة الجيش الملكي في إطار مباريات كأس الكونفدرالية.

وغادرت البعثة على متن طائرة خاصة، وفرتها إدارة النادي لتوفير الوقت والجهد في رحلة مدتها قرابة 5 ساعات، حتى الوصول إلى الرباط العاصمة المغربية.

ويفتقد فريق بيراميدز لجهود عدد من لاعبيه في رحلته إلى المغرب، لمواجهة الجيش الملكي بسبب الإصابات والإيقافات.

بعثة بيراميدزبعثة بيراميدزبعثة بيراميدز

ويغيب البوركيني بلاتي توريه بسبب الإيقاف لحصوله على بطاقة صفراء ثالثة، أمام فريق أسكو كارا التوجولي في مباراة الجولة الرابعة، في الوقت الذي يغيب فيه ثلاثي الفريق بسبب الإصابة.

ويغيب الجنوب إفريقي فخري لاكاي بسبب الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، والتي ستبعده عن الملاعب نحو شهر ونصف، فيما يغيب رمضان صبحي عن المباراة بسبب عدم الجاهزية الفنية، بعدما شعر ببعض الآلام في موضع إصابته.

غياب رمضان صبحي عن بيراميدز للإصابة

وخضع رمضان صبحي لأشعة وفضل الجهاز الفني استبعاده من الرحلة مع مواصلة تدريبات التأهيل في القاهرة، لحين عودة الفريق من المغرب

كما يغيب إسلام عيسى عن فريق بيراميدز بسبب الإصابة بنزلة برد شديدة، حيث غاب عن التدريب الأخير وفضل الجهاز الفني استبعاده للعلاج في القاهرة.

ومن المقرر، أن يحل فريق بيراميدز ضيفا على نظيره الجيش الملكي في التاسعة من مساء الأحد، على استاد الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، في خامس جولات دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.