السبت 27 أبريل 2024 مـ 06:23 مـ 18 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

بتهمة تسهيل التربح.. بلاغ من ممدوح عباس ضد إدارة الزمالك

رياضة  ممدوح عباس
رياضة ممدوح عباس

تقدم ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، ببلاغ للنائب العام ضد مجلس الزمالك بسبب ارتكاب العديد من جرائم العدوان على المال العام كجريمة الأضرار العمدي بأموال النادي والاستيلاء عليه والتربح وتسهيل التربح للغير، وذلك وحفاظًا على أموال النادي.

بيان ممدوح عباس

وأصدر كمال شعيب محامي ممدوح عباس بيانا أكد فيه خلاله أنه في ظل ما تشهده الأوضاع الحالية داخل نادى الزمالك للألعاب الرياضية، هذا الصرح الرياضي العظيم والقلعة الرياضية الشامخة.

وإزاء ما تم الاطلاع عليه من مستندات وما تداولته أيضا بعض مواقع التواصل الاجتماعي من نشر أوراق وعقود تثبت أن مجلس الإدارة الحالي قد تعاقد خلال تعاقدات الموسم الرياضي 2022/2023 لقطاع فريق كرة القدم بالنادي مع عدد 23 لاعبًا.

وأضاف في البيان أن هذا ما أمكن حصره بإجمالي تعاقدات وتعديل عقود بعض اللاعبين الحاليين والتي بلغت قيمتها 1،045،837،941 جنيهًا مليار وخمسة وأربعون مليون وثمانمائة وسبعة وثلاثون ألف وتسعمائة وواحد وأربعون جنيهًا) والتي شملت ما تم سداده إلى الأندية المتعاقد معها لشراء تلك اللاعبين و"منح"، وذلك بخلاف باقي عقود اللاعبين المستمرة مع الفريق.

وبناء على ذلك فقد تم التقدم بالعديد من البلاغات لمعالي المستشار الجليل / النائب العام بشأن هذه المخالفات وما تضمنته تلك العقود من مخالفات إدارية ومالية تثير شبهة ارتكاب العديد من جرائم العدوان على المال العام كجريمة الأضرار العمدي بأموال النادي، والاستيلاء عليه والتربح وتسهيل التربح للغير، وذلك وحفاظًا على أموال النادي.