الجمعة 17 مايو 2024 مـ 04:49 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين
رسميا.. انضمام مصر للدول الأعضاء في الوكالة الدولية لبحوث السرطان‏ السياحة: 150 أتوبيسا سياحيا لنقل الحجاج إلى الأراضي المقدسة ختام فعاليات التدريب البحرى المشترك «الموج الأحمر - 7» بالسعودية كلية صيدلة بنات الأزهر بالقاهرة تفوز بالمركز الثالث في مسابقة التغذية العلاجية علي مستوي الجامعات رئيس الثروة المعدنية لـ النواب» زيادة الإيرادات نتيجة زيادة فرق العملة» وصول الرئيس السيسي مقر انعقاد القمة العربية بـ «المنامة» بمشاركة السيسي.. قادة وضيوف القمة العربية بالبحرين يلتقطون الصور التذكارية ممثل النيابة في رشوة الجمارك يطالب بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمين من جيل عمالقة التلاوة.. تفاصيل وفاة القارئ سيد بيومي الصواف بطنطا وموعد جنازته وزير الشباب يشهد فعاليات الدورة التدريبية لمكافحة الفساد لأعضاء مجلس الشيوخ محافظ الإسكندرية يشارك بأكبر معرض للتكنولوجيا البيئية في ألمانيا بالورود.. استقبال حافل للرئيس السيسى والقادة العرب فى العاصمة البحرينية

خفيفة وسهلة.. طريقة عمل مقبلات بطاطس مشوية بالفرن

تعتبر طريقة عمل مقبلات بطاطس مشوية بالفرن من وصفات الخضراوات المشهورة جدا علي مستوي العالم والجميع يحبونها ولا تخلو مائدة من طبق البطاطس، بالإضافة إلى أنها غنية بالفوائد كما أن سعراتها الحرارية أقل من المقلية.

 

في 5 خطوات.. طريقة سهلة لعمل أصابع السجق بالجلاش وصفة اقتصادية.. طريقة تحضير الشكشوكة بخطوات بسيطة

 

وقدّم الشيف سنان بطرس، طريقة عمل مقبلات بطاطس مشوية بالفرن، وهي من الاكلات المصرية الشهية، والتي يمكن تحضيرها في أقل من 40 دقيقة، ويمكن أن تكفي هذه الوصفة لحوالي 4 أشخاص، وإليكم الوصفة بالتفصيل في السطور التالية..

 

طريقة عمل مقبلات بطاطس مشوية بالفرن

 

طريقة عمل مقبلات بطاطس مشوية بالفرن

 

مقادير طريقة عمل مقبلات بطاطس مشوية بالفرن

زيت زيتون750 جرام بطاطس مقطعةملعقة طعام ملحملعقة طعام خردلنصف كوب ماء ساخنربع كوب عصير حامض الليمونملعقة طعام من البهار

 

طريقة عمل مقبلات بطاطس مشوية بالفرن:

نضع ربع ملعقة زيت في صينية، ثم نرص قطع البطاطس والملح ونضعها بالفرن.- في وعاء نضع الخردل والليمون والماء، والزيت ونخلطهم.- نخرج الصينية من الفرن ونضع عليها خليط الخردل والبهار ثم نغلفها بورق الألومنيوم.- نضع البطاطس مرة أخري بالفرن حتي تنضج، ثم نقدمها بجانب الصوصات المفضلة لكم.