الأحد 28 أبريل 2024 مـ 05:25 مـ 19 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

ميدو ينتقد خبر مشاهدة كولر لتسجيلات القطن: استفز الجمهور.. والمدرب محتاج حماية

رياضة  ميدو
رياضة ميدو

انتقد أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية السابق، الخبر الذي تم نشره عبر الحساب الرسمي للنادي الأهلي بشأن مشاهدة مارسيل كولر مدرب الفريق لتسجيلات مباريات القطن الكاميروني.

تصريحات أحمد حسام ميدو

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية: بالنسبة للخبر الذي تم نشره لمشاهدة كولر تسجيلات لمباريات القطن، هذا خبر تم نشره في توقيت غير مناسب، وسوء تقدير من المركز الإعلامي للنادي الأهلي، مردفًا: هذا الخبر استفز جمهور الأهلي، وهذا واضح من رد فعل جمهور الأهلي على نشر هذا الخبر.

وأضاف أحمد حسام ميدو: لابد من حماية كولر بشكل أفضل في الأهلي، هذا الخبر تم نشره في توقيت غير مناسب يساعد على زيادة غضب جماهير الأهلي ضد كولر.

وفي سياق متصل، انتقد أحمد حسام ميدو، غلاف الأهرام الرياضي والذي تضمن صورة محسن صالح وحسام غالي وزكريا ناصف، ودُون عليه كلمة: شركاء في الفشل بعد هزيمة الأهلي من صن داونز بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وقال ميدو في تصريحاته: استفزني مشهد آخر في التناول الإعلامي، وهو الغلاف الخاص بمجلة الأهرام الرياضي، والذي يكمن في كتابة شركاء في الفشل على صورة لمحسن صالح وحسام غالي وزكريا ناصف.

واختتم ميدو: لو حطيت صورة الخطيب ومجلس الإدارة بالكامل ووضعت نفس الكلمة، قد يكون ذلك صحيحا، لكن اقتصار الصورة على حسام غالي أو محسن صالح أو زكريا ناصف هذا ظلم كبير، والحديث من المفترض أن يكون عن تصحيح الأخطاء وليس البحث عن كبش فدا.