السبت 4 مايو 2024 مـ 03:53 صـ 25 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

عودة الثنائي دبش وعمران لتدريبات المصري بعد الإصابة

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري،
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري،

اكتملت صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي بعد عودة الثنائي محمد دبش، ورجب عمران، من الإصابة والمشاركة في التدريبات الجماعية.

وافتقد المصري البورسعيدي جهود الثنائي محمد دبش، ورجب عمران بعد إصابة الأول بالتهاب بعضلات المعدة والأخير بشد في العضلة الامامية في المباراة أمام نظيره إنبي في الجولة العشرين من الدوري الممتاز، حيث كان يخضع الثنائي إلى جلسات علاج طبيعي من ضمن مراحل العلاج التأهيلي المكثفة للحاق بهم المباراة القادمة.

شارك الثنائي في التدريبات الجماعية مع الفريق بعد تماثلهم الشفاء لاستعادة مستواه الطبيعي.

قلق في صفوف النادي المصري البورسعيدي بسبب تأخر المستحقات

سادت حالة من القلق داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، بسبب تأخر مستحقات اللاعبين ورواتب الجهاز الفني للفريق البورسعيدي.

وعلمت "فيتو" من مصادرها أن اللاعبين اشتكوا أكثر من مرة للجهاز الفني للفريق البورسعيدي، تحت قيادة العميد حسام حسن للمطالبة بمستحقاتهم المتأخرة، والتدخل لحل هذه الأزمة.

عقوبات ضد المصري بسبب أكاديمية نوكوفو

وكشف مصدر داخل النادي المصري البورسعيدي حقيقة توقيع عقوبة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" ضد المصري بسبب اللاعب الكاميروني فرانك إيتوجا.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "فيتو": إن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ألزم المصري البورسعيدي بدفع 40 ألف دولار مستحقات رعاية اللاعب الكاميروني فرانك إيتوجا إلى أكاديمية نوكوفو الكاميرونية التي بدأ فيها مسيرته.

وأضاف المصدر أن عقد شراء اللاعب ينص على عدم دفع المصري في مستحقات الرعاية إلى أكاديمية نوكوفو الكاميرونية ولذلك النادي المصري ليس طرفا في دفع الشرط الجزائي، وأن نادي أشانتي كوتوكو الغاني من المفترض هو من يدفع المستحقات إلى أكاديمية نوكوفو الكاميرونية.

واختتم المصدر سوف نرد على خطاب الاتحاد الدولي لكرة القدم لكي نوضح لهم بالمستندات أن من يحق سداد حق الرعاية من بيع اللاعب هو نادي اشانتي كوتوكو وليس النادي المصري.

وكان مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبوعلي تعاقد مع المهاجم الكاميروني فرانك مبيلا ايتوجا رأس حربة فريق أشانتي كوتوكو بعقد يمتد لثلاثة مواسم اعتبارا من الموسم الجديد 2023/2022 وحتى نهاية موسم 2025/2024.

يذكر أن اللاعب الغاني فرانك ايتوجا والبالغ من العمر 21 عامًا يشغل رأس الحربة وبدأ اللاعب في صفوف أكاديمية نكوفو بالكاميرون قبل أن ينتقل لصفوف فريق فورتونا الكاميروني ثم بعد ذلك إنضم الي صفوف أشانتي كوتوكو الغاني، وأحرز 21 هدفا مع فريقه.

مران بدني شاق للمصري تحت قيادة العميد

واستأنف الفريق البورسعيدي تحت قيادة العميد حسام حسن تدريباته الجماعية مساء أمس الجمعة بالملعب الفرعي للنادي المصري بحي الضواحي ببورسعيد .

استمر المران 90 دقيقة، تم من خلاله تقسيم لاعبي الفريق إلى عدة مجموعات تؤدى كل منها تدريباتها بالتناوب، وسط متابعة دقيقة من أعضاء الجهاز الفني الذي يهدف للوصول باللياقة البدنية للاعبين لمستوياتها المثلى عقب استئناف مباريات الفريق بعد نهاية فترة التوقف الحالية التي قد تستمر لأسبوعين على أقل تقدير.

وخاض حراس المرمى مرانًا تخصصيًا تحت إشراف مدربهم الكابتن سعفان الصغير الذي ركز خلال المران على مجموعة من التدريبات التي يسعى من خلالها لزيادة سرعة رد الفعل لدى حراسه، وكذلك كيفية التعامل مع الكرات العرضية سواء من الثبات أو الحركة.

ترتيب المصري في الدوري

ويدخل النادى المصرى هذه المواجهة برصيد 28 نقطة، ويحتل المركز السابع، حيث حقق الفوز في 6 مباريات وتلقى الهزيمة في 5 مباريات وحسم التعادل في 10 مباريات، وسجل 19 هدفًا واستقبلت شباكه 22 هدفًا.