الخميس 28 مارس 2024 مـ 11:34 مـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الخلافات الزوجية تسيطر على 4 أعمال درامية

تتنوع القصص والحكايات التى تقدم خلال الوجبة الدرامية فى رمضان المقبل، إلا أن عددا من هذه المسلسلات سوف تدور أحداثها حول الحياة الأسرية والخلافات الزوجية التي يمكن أن تحدث بين الزوجين وتكون محورا أساسيا فى العمل والقصة الدرامية.


ومن ضمن هذه الأعمال مسلسل «علاقة مشروعة» للنجم ياسر جلال، فخلال الحلقات تتحول حياة ياسر جلال الأسرية المستقرة إلى التوتر بسبب حادث ما تكشفه الأحداث.
ومن المقرر أن تعرض قناة on فى شهر رمضان الكريم مسلسل «علاقة مشروعة» بطولة النجم ياسر جلال، ويجسد من خلاله شخصية رجل أعمال ومتزوج خلال أحداث المسلسل المكون من ١٥ حلقة والذى انطلق تصويره الشهر الماضى للعرض فى شهر رمضان المقبل.
ومن الأعمال التى تتعرض أيضا للمشكلات الزوجية مسلسل «الهرشة السابعة»، المسلسل بطولة أمينة خليل، محمد شاهين، عايدة رياض، أسماء جلال، تأليف مريم ناعوم والإخراج كريم الشناوى وتدور أحداثه بشكل اجتماعى ويختص بالحديث عن المشكلات بين الأزواج والزوجات، وبالأخص بعد السنة السابعة من الزواج.
فبعد قصة حب رومانسية تنتهى بالزواج بين بطلى العمل، يتسرب الملل إلى الحياة الزوجية مع مرور السنوات، ويقع كل من طرفى العلاقة أسيرا للإحباط، فهل ينجح الزواج فى الاستمرار رغم تحديات الوقت والغيرة والإغراءات وتحمل المسئوليات، وذلك ما ستكشفه أحداث المسلسل.
أيضا مسلسل مذكرات زوج، والذى يناقش مشكلات الحياة الأسرية، وهو مكون من ١٥ حلقة، ومأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد بهجت، ويناقش خلاله الفنان طارق لطفى واقع الحياة الزوجية والخلافات التى تنشأ بين الأزواج بشكل كوميدى.
يشارك فى بطولة المسلسل طارق لطفى، عائشة بن أحمد، خالد الصاوى، نور النبوى وسما إبراهيم وعمر الشناوى وسارة الشامى، على الطيب، جيهان الشماشرجى، نهى عابدين، وعدد كبير من النجوم وضيوف الشرف، ويكتب له السيناريو والحوار محمد سليمان عبد المالك، ويخرجه تامر نادى.
أما مسلسل «كامل العدد» لدينا الشربينى، والذى تنافس به الفنانة فى موسم رمضان ٢٠٢٣ والمقرر إطلاقه على منصة شاهد vip، فكشف الإعلان عن قصة حب تعيشها ليلى تيمور «دينا الشربينى»، وفى الوقت نفسه تواجه أزمة الزواج فى سن صغيرة، لنكتشف مفاجآت عديدة تخص أطفالها وحياتها الزوجية.
ويتكون مسلسل «كامل العدد» للنجمة دينا الشربينى من ١٥ حلقة وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى لايت كوميدى، ومسلسل كامل العدد لدينا الشربينى بطولة شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجى عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوى.

موضوعات متعلقة