الجمعة 10 مايو 2024 مـ 11:31 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

”التموين”: لدينا مخزون استراتيجي من القمح حتى المحصول الجديد

زف المهندس عبدالمنعم خليل رئيس قطاع التجارة الداخلية بـ وزارة التموين، نبأ سارا للمواطنين، مؤكدا وجود مخزون استراتيجي أمن لجميع السلع.

وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج "8 الصبح" المذاع عبر فضائية "دي إم سي"، اليوم الاثنين، تابع خليل:"القيادة السياسية خصصت اعتمادات مفتوحة لتوفير المخزون الاستراتيجي لأكثر من 6 أشهر، مستدلًا على ذلك بتوافر السلع رغم الأزمات العالمية".

وواصل خليل: "أننا لدينا مخزون استراتيجي أمن لجميع السلع سواء اللحوم أو الدواجن أو السلع الاستراتيجية، معقبا:"هناك مخزون استراتيجي أمن من القمح حتى أبريل القادم، ولأول مرة يحدث أن يكون لدينا مخزون استراتيجي حتى المحصول الجديد".

وأكمل خليل: "تم إقامة 455 معرض ضمن معارض "أهلًا رمضان" حتى هذه اللحظة بخلاف الشوادر والسيارات المتنقلة البالغ عددها 290 سيارة، بخلاف سيارات شباب الخريجين، معقبا:" المعارض حظت برضا المواطنين لكون التخفيضات بها من 20-30%".

واختتم خليل: "معارض "أهلًا رمضان" مستمرة لرفع الأعباء عن المواطن المصري ما دام أن هناك أزمة اقتصادية التي لا نعلم متى ستتوقف".

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.