الإثنين 6 مايو 2024 مـ 05:31 صـ 27 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

دوري القسم الثاني.. طارق السيد: النصر خسر نقطتين أمام الكهرباء بفعل فاعل

رياضة  طارق السيد المدير الفني لفريق النصر
رياضة طارق السيد المدير الفني لفريق النصر

قال طارق السيد، المدير الفني لفريق النصر، إن فريقه خسر نقطتين بفعل فاعل، أمام كهرباء الإسماعيلية على ملعب الأخير ضمن الجولة 20 بدوري القسم الثاني المجموعة الثانية.

وأوضح، أن الحكم المساعد طه عبدالعال الحكم المساعد الأول (رمية تماس) وهمية للكهرباء استغلها أصحاب الأرض في تسجيل هدف التعادل ليضيع فوز مستحق للنصر بقرار خاطئ أهدر مجهود اللاعبين طوال الـ90 دقيقة.

طارق السيد مدرب فريق النصر

وأضاف طارق السيد في تصريحات صحفية، أن فريق الكهرباء مارسوا ضغطا كبيرا على طاقم التحكيم بقيادة إبراهيم شاهين حكم الساحة خلال المباراة بالاعتراضات المتكررة وهذا شيء غير طبيعي في كرة القدم.

وأردف طارق السيد: راضٍ عن الأداء، اللاعبين كانوا رجالا ونجحوا في العودة في النتيجة بعد التأخر بهدف وكانوا قريبين من الفوز، الأداء كان جيدا طوال المباراة، واللاعبون نفذوا التعليمات على أكمل وجه ولدينا ثقة كبيرة فيهم ونمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين.

نتيجة مباراة النصر وكهرباء الإسماعيلية

حقق فريق النصر بقيادة طارق السيد تعادلا بطعم الخسارة خارج الديار في المباراة التي انتهت بهدفين لمثلهما أمام كهرباء الإسماعيلية على ملعب الأخير ضمن الجولة 20 بدوري القسم الثاني المجموعة الثانية.
وكان النصر قريبا من حصد الثلاث نقاط حيث التقدم في النتيجة بهدفين لهدف حتى الثواني الأخيرة وتمكن الكهرباء من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 94.

وكان النصر متأخرا بهدف أمام الكهرباء أحرزه مصطفى كشري في الدقيقة 10 من الشوط الأول ثم عدل أبناء طارق السيد النتيجة وأحرز محمد عرابي هدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 24 من نفس الشوط وفي الشوط الثاني تمكن عمرو ناصر من إضافة الهدف الثاني وأحرز عبدالجليل محمد هدف التعادل للكهرباء.