الخميس 18 أبريل 2024 مـ 07:05 مـ 9 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

أخبار السيارات… هل يمكن تعليق قسط سيارات الإحلال؟.. سعر بي واي دي F3 موديل 2023.. والحكومة تعلن توقيع 3 اتفاقيات

سيارات  سيارات
سيارات سيارات

أخبار السيارات اليوم في مصر

وشهد قطاع السيارات مجموعة عديدة من الأحداث الهامة على مدار الساعات الماضية، لعلّ أبرزها تطرق الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، للحديث عن تفاصيل أول سيارة كهربائية في مصر، علاوةً على توقيع 3 اتفاقيات مع أكبر شركات السيارات.

كما رصد قسم السيارات، أحدث أسعار سيارات بيجو موديل 2023 في السوق المصري، بعد زيادات سعرية تراوحت بين 5 آلاف جنيه إلى 30 ألف جنيه مصري.

بينما نشر هدف، أحدث أسعار طراز بي واي دي F3 موديل 2023، والذي يُعد أشهر طرازات العلامة في السوق المحلي، ويتم تجميعه محليًا في مصانع شركة الأمل لتجميع السيارات.

ومن جانبه، أوضح شريف سليمان، المتحدث الرسمي باسم مبادرة إحلال السيارات المتقادمة بأخرى جديدة تعمل بالغاز الطبيعي، موقف المستفيدين من تعليق قسط البنك الشهري للسيارة التي حصل عليها من المبادرة لفترة مؤقتة، وذلك لحين تصليح سياراته التي تخضع لعملية تصليح فترة طويلة لدى الوكيل تحت مظلة التأمين.

وبخصوص أخبار السيارات العالمية، أوقفت شركة بنتلي البريطانية، محرك W12 الأيقوني والذي ميّز سيارات العلامة على مدار سنوات طويلة ماضية.

وعلى صعيد متصل، أعلنت شركة شيفروليه الأمريكية، المتخصصة في صناعة السيارات، وقف إنتاج طراز شيفروليه كورفيت C8 لمدة أسبوع بسبب نقص بعض مكونات الإنتاج اللازمة لتجميع السيارة.