السبت 20 أبريل 2024 مـ 04:08 مـ 11 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الزمالك، أزمة الدفاع صداع في رأس فيريرا قبل مواجهة الترجي

الزمالك
الزمالك

الزمالك، يعاني نادي الزمالك من مشاكل دفاعية كبيرة في الفترة الأخيرة خاصة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحاول البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك علاج الأزمة الدفاعية قبل مواجهة الترجي التونسي يوم السبت القادم في إطار منافسات الجولة الثالثة بمجموعات دوري أبطال أفريقيا.

فبعدما كانت دفاعات الزمالك من الأقوى والأقل استقبالا للأهداف في الدوري المصري بالموسم الماضي أصبحت مستباحة بالموسم الجاري في الدوري المصري.

ولم تستطع دفاعات الزمالك في آخر 9 مباريات بالدوري المصري الخروج بشباك نظيفة إلا في مباراة وحيدة أمام الاتحاد السكندري وانتهت بالتعادل السلبي.

ويعد من أهم أسباب عدم خروج الزمالك بشباك نظيفة في الموسم الجاري هي إصابة محمود الونش أحد أفضل المدافعين في مصر باخر السنوات، كما أن تغيير أسلوب اللعب في الموسم الجاري أكثر من أسباب تدهور مستوى دفاع القلعة البيضاء.

ويأمل فيريرا في حل أزمة القيد في أقرب وقت للاستفادة من خدمات محمود شبانة أحد صفقات الزمالك الجديدة في الميركاتو الشتوي الماضي، كما أن فيريرا يأمل في سرعة عودة الونش لمستواه الفني والبدني في الفترة القادمة لإعادة توازن دفاع الزمالك من جديد.

تعليمات فنية لعمر جابر ومصطفى شلبي

ومن ناحية أخرى منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تعليمات فنية لكل من عمر جابر ومصطفى شلبي ثنائي الفريق خلال مران اليوم الإثنين، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لخوض مباراة الترجي التونسي بدوري أبطال أفريقيا.

وشرح فيريرا لعمر جابر بعض المهام الفنية المطلوبة منه على المستويين الدفاعي والهجومي، فيما تحدث المدير الفني مع مصطفى شلبي عن ضرورة النقل السريع للكرة وإتقان التمريرات الطولية.

أحمد فتوح جاهز لمباراة الزمالك ضد الترجي

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على الاطمئنان على أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق، على هامش مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء الترجي التونسي بدوري أبطال أفريقيا.

وتعافى أحمد فتوح من الإصابة التي كان يعاني منها بشد في العضلة الخلفية، التي أبعدته عن مباريات الزمالك الأخيرة محليا وأفريقيا.

وانتهى أحمد فتوح من البرنامج التأهيلي الذي خضع له في الفترة الأخيرة، وأصبح لائقا من الناحية الطبية والبدنية من أجل العودة لمباريات الفريق المقبلة.

 

نادي الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الترجي

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته عصر اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادًا لمباراة الترجي التونسي المقبلة بدوري أبطال أفريقيا.

وخاض الفريق مرانه بعد الحصول على راحة من التدريبات لمدة يومين بعد العودة من ليبيا عقب الانتهاء من مباراة المريخ السوداني في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي انتهت بالتعادل السلبي.

ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي التونسي المقرر لها يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على سفر بعثة الأبيض إلى تونس يوم الخميس المقبل استعدادا لخوض لقاء الترجي المرتقب في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر له يوم السبت المقبل.

موعد مباراة الزمالك ضد الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا

ويلعب نادي الزمالك ضد الترجي التونسي، يوم السبت القادم في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت القاهرة على ملعب رادس الدولي.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا

وتنقل مباراة الزمالك ضد الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أفريقيا في الشرق الأوسط.

مباراة الزمالك ضد المريخ السوداني

وتعادل فريق الزمالك مع المريخ السوداني بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الجمعة الماضية باستاد شهداء بنينا في إطار مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا ليحصد الأبيض أول نقطة له بالمجموعة الرابعة ليحتل المركز الثالث، كما رفع المريخ رصيده إلى نقطة أيضا يحتل بها المركز الأخير.

تصريحات جوسفالدو فيريرا بعد التعادل أمام المريخ

وأكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن التعادل مع المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا نتيجة ليست مرضية له.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:" الزمالك كان أفضل وتفوق في المباراة والفريق له ركلتي جزاء لم يتم احتسابهما، كما أن عدم التعود على أرضية الملعب كان الخصم الثاني لنا مع المريخ السوداني".

وشدد المدير الفني على أن المباراة كانت صعبة أمام فريق قوي، وأضاف أن الزمالك لا يزال أمامه 4 مباريات والفريق سيبذل قصارى جهده من أجل الفوز والتأهل للدور التالي.

وتابع فيريرا: "هناك مباريات يكون فيها توفيق وأخرى يواجهنا فيها سوء حظ مثل لقاء اليوم، والأداء كان جيد في لقاء المريخ ولدينا ثقة فى اللاعبين".

وقال المدير الفني: "من مكاسب لقاء المريخ وصول الفريق للمرمى كثيرا، ولكن مباريات دوري أبطال أفريقيا تنتهي بفرصة واحدة وهدف واحد مثلما حدث في لقاء شباب بلوزداد، وهناك مباريات نذهب فيها للمرمى بفرص قليلة ونستطيع التسجيل".

واختتم فيريرا تصريحاته قائلا: "فريق الزمالك لماذا لا يتم احتساب له ركلات جزاء في بطولة دوري أبطال أفريقيا بالرغم من وضوح اللعبة".

وكان نادي المريخ السوداني أعلن إقامة مبارياته في دوري أبطال أفريقيا 2022-2023 على ملعب شهداء بنينا في مدينة بنغازي الليبية.

الزمالك والمريخ السوداني، فيتو

مشوار الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

وافتتح نادى الزمالك مشواره فى النسخة الحالية لدوري أبطال أفريقيا بالفوز على اليكت سبورت بطل تشاد ذهابًا بهدفين دون رد وإيابًا بنفس النتيجة فى الدور التمهيدى فيما تخطى الفارس الأبيض عقبة فلامبو بطل رواندا فى دور الـ32 بالفوز ذهابًا بهدف دون رد وإيابًا بخمسة أهداف مقابل هدف ليصعد لدور المجموعات.

وفي الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا خسر الزمالك من شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة 0/1، على استاد القاهرة الدولي.

وفي الجولة الثانية بالمجموعات تعادل الزمالك سلبيا مع نظيره المريخ السوداني في المباراة التي أقيمت على ستاد شهداء بنينا.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.