الخميس 25 أبريل 2024 مـ 09:03 صـ 16 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

مرتضى منصور يفتح تحقيقا عاجلا في واقعة تسريب عقود لاعبي الزمالك

رياضة  مرتضى منصور رئيس الزمالك
رياضة مرتضى منصور رئيس الزمالك

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، فتح تحقيقا في واقعة تسريب عقود اللاعبين خلال الساعات الماضية.

وكانت الساعات الماضية، شهدت تسريب عقود مصطفى شلبي لاعب الفريق الأول، وأيضا إمام عاشور، لاعب الفريق السابق الذي رحل خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية للاحتراف في فريق ميتلاند الدنماركي.

وعلم موقع القاهرة 24، أن رئيس نادي الزمالك مستاء للغاية من تسريب عقود اللاعبين، خاصة وأنه يرى أن الهدف هدم الاستقرار الحالي، وزيادة هجوم الجماهير على اللاعبين خاصة وأن مصطفى شبيس يمر بفترة عدم توفيق حاليا.

تحقيق من أجل الوصول في متسبب تسريب العقود

وأوضح المصدر أن مرتضى منصور، قرر فتح تحقيقا عاجلا، من أجل الوصول إلى المتسبب في تسريب عقود اللاعبين، وخيانة الأمانة، خاصة وأن هناك لجنة متخصصة لهذا الشأن، في قطاع الكرة.

وشدد المصدر، أن هناك حالة من الغضب تنتاب مجلس الإدارة بالكامل، منذ تسريب العقود، خاصة وأنه تسبب في حالة من الاحتقان لدى اللاعبين، خشية من تكرار هذا الأمر مع بعضهم خلال الفترة المقبلة.

عقد مصطفى شلبي مع الزمالك

وكان موقع القاهرة 24، حصل على التفاصيل المالية الخاصة بعقد اللاعب مصطفى شلبي مع نادي الزمالك، حيث اتفقت إدارة النادي على قيمة عقد مقسمة لـ 4 مواسم، وسيحصل اللاعب على عشرة ملايين و769 ألف جنيه خلال أول موسم 2022-2023.

بينما سيحصل مصطفى شلبي على مبلغ وقدر أحد عشر مليونًا و538 ألف جنيه في موسمه الثاني 2023-2024 مع القلعة البيضاء، بينما سيحصل على ثلاث عشرة ملايين و76 ألف جنيه خلال الموسم الثالث 2024-2025، وفي موسمه الرابع والأخير سيحصل على مبلغ وقدره ثلاثة عشر ملايين و76 ألف جنيه.