الثلاثاء 23 أبريل 2024 مـ 02:21 مـ 14 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

شوبير يكشف قرار فيريرا بشأن صفقات الزمالك الجديدة أمام الترجي.. ومصير الونش

رياضة  جيسفالدو فيريرا
رياضة جيسفالدو فيريرا

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن آخر استعدادات الفريق الأول لنادي الزمالك لمواجهة الترجي التونسي المقبلة، في بطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر لها يوم السبت المقبل.

وقال أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية: الهدوء يسود نادي الزمالك في الفترة الحالية، رغم التعادل في المباراة الأخيرة أمام المريخ السوداني، وحصول اللاعبين على راحة لمدة 48 ساعة قبل مواجهة الترجي التونسي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف شوبير: محمود الونش مدافع الفريق، استغل وجود الزمالك في ليبيا لمواجهة المريخ السوداني، وتوجه لأداء مناسك العمرة، وعاد للتدريبات مرة أخرى أمس، خاصة وأنه يخوض تدريبات قوية في الوقت الحالي من أجل العودة مرة أخرى بعد غياب كبير عن الملاعب بسبب الإصابة.

صعوبة مشاركة الونش أمام الترجي

وأوضح نجم الأهلي الأسبق: الونش ينتظر الضوء الأخضر من فيريرا للعودة مرة أخرى والمشاركة في المباريات، ولكن على علمي أنه صعب يتواجد في مواجهة الترجي التونسي المقبلة، ولكن عودته مكسب كبير للنادي الأبيض.

وأكمل: فيريرا طلب تقريرا عن حالة مصطفى الزناري وأحمد فتوح، بعد غيابهما عن رحلة ليبيا الماضية لعدم الجاهزية، وسوف يعود الثنائي للتدريبات اليوم بشكل طبيعي، خاصة أن عودة الونش وفتوح لدفاع الزمالك ستغير الأمور.

وشدد في نهاية حديثه: الجهاز الفني للفريق حدد يوم الخميس المقبل، موعدا للسفر إلى تونس استعدادا للمواجهة الترجي التونسي، والجهاز الفني بقيادة فيريرا قرر اصطحاب الصفقات الجديدة غير المقيدة للرحلة، تحسبا لقيدهم وفي انتظار انعقاد جلسة لجنة التظلمات اللي معتقدش هتاخد القرار في يوم وليلة.