الجمعة 3 مايو 2024 مـ 05:49 صـ 24 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الشباب السعودي يهزم ناساف الأوزبكي ويتأهل لربع نهائي دوري أبطال آسيا

الشباب السعودي
الشباب السعودي

تأهل فريق الشباب السعودي لدور ربع نهائي دورى أبطال آسيا، بعد تغلبه على نظيره ناساف كارشي الأوزبكي، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "الجنوب"، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "الجنوب"، ضمن مباريات دور الـ16 من البطولة.

وسجل ثنائية فريق الشباب السعودي كل حسين القحطانى والنجم الأرجنتيني إيفر بانيجا فى الدقيقتين 12 و 54 من عمر المباراة.

ويعد فريق الشباب السعودي ثانى المتأهلين لربع نهائي دورى أبطال آسيا، بعد الدحيل القطري.

وتستكمل مباريات دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، غدا الإثنين، بلقاءي الفيصلي السعودي مع فولاد خوزستان الإيراني والهلال السعودي يواجه شباب الأهلى دبي الإماراتي.

وكان الاتحاد الآسيوى لكرة القدم، قد قرر فى وقت سابق اختيار قطر لاستضافة مباريات دور الـ16 وربع النهائي وقبل النهائي في دوري أبطال آسيا لمنطقة الغرب، وذلك بنظام التجمع.

وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في وقت سابق مواعيد إقامة مباريات الأدوار الإقصائية، حيث تقام مباريات دور الـ16 يومي الـ19 والـ20 من فبراير 2023، وربع النهائي يوم الـ23 من فبراير، وقبل النهائي يوم الـ26 من فبراير.

وتقام مباراة الذهاب من الدور النهائي يوم الـ29 أبريل 2023 على أرض الفريق المتأهل من منطقة الغرب، على أن تقام مباراة الإياب يوم الـ6 مايو 2023 في سايتاما باليابان (أرض نادي أوراوا ريد دايموندز الياباني المتأهل إلى النهائي عن منطقة الشرق).