السبت 18 مايو 2024 مـ 07:18 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

تشكيل نانت المتوقع أمام يوفنتوس بالدوري الأوروبي.. مصطفى محمد أساسيًا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يستقبل فريق يوفنتوس الإيطالي نظيره نانت الفرنسي، مساء اليون الخميس المقبل، على ملعب أليانز ستاديوم بتورينو، ضمن مواجهات ذهاب دور خروج المغلوب من بطولة الدوري الأوروبي.

ويشارك فريق نانت الفرنسي الذي يلعب في صفوفه المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد ملحق بطولة الدوري الأوروبي، بعدما ودع دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، وكذلك فريق يوفنتوس الإيطالي.

ومن المنتظر أن يأتي تشكيل نانت المتوقع ضد اليوفنتوس في الدوري الأوروبي كتالي:

في حراسة المرمى : ألبان لافون.

في خط الدفاع: فابيان كينتونزي - أندري جيروتو - جيان تشارلز كاستيليتو - جاون هادجام.

في خط الوسط: بيدرو تشيرفيلا - صامويل موتوسامي.

أمامهما: لودوفيتش بلاس - فلوران موليت - إجناتيوس جاناجو.

في خط الهجوم: مصطفى محمد.

ومن المقرر أن ينطلق اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تكون مذاعة عبر القنوات التالية :
beIN Sports 1 HD Premium
SuperSport 2 / HD
Sky Sport Uno Italia
Sport TV2 Portugal

ويكافح مصطفي محمد ورفقائه للخروج بنتيجة إيجابية سواء الفوز أو التعادل لتسهيل مهمة الفريق في تخطى يوفنتوس قبل موقعة الاياب في باريس.

بينما يتسلح فريق السيدة العجوز بالملعب والجمهور للفوز بفارق كبير لضمان وضع قدم في ثمن النهائى البطولة القارية وإنهاء الامور مبكرا قبل حدوث أى مفاجآت من ضيفه الفرنسي.

واحتل نانت المركز الثاني في المجموعة السابعة في دور المجموعات في الدوري الأوروبي في الموسم الحالي برصيد 9 نقطة حصدها من 6 مباريات خاضهم في هذا الدور، حيث فاز في 3 مباريات ولم يتعادل في أي مباراة وخسر 3 مباريات.

في حين احتل يوفنتوس المركز الثالث في المجموعة الثامنة في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي برصيد 3 نقاط حصدها من 6 مباريات خاضهم في هذا الدور، حيث فاز في مباراة واحدة ولم يتعادل في أي مباراة وخسر 5 مباريات.

وواصل اليوفي صحوته مؤخرًا، بعد الفوز في آخر 3 مباريات بمختلف المسابقات، علمًا بأنه عوقب بخصم 15 نقطة من رصيده بسبب "الصفقات المشبوهة" والتزوير في البيانات المالية.