الأحد 29 يناير 2023 مـ 04:25 صـ 8 رجب 1444 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

أحمد حجازي مستمر مع الاتحاد السعودي

اللاعب أحمد حجازي
اللاعب أحمد حجازي

وجه أحمد حجازي، لاعب كرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، مُعارًا من وست بروميتش ألبيون، رسالة لجمهوره مؤكدًا استمراره في اتحاد جدة بعد انتهاء الموسم الكروي لعام 2020/2021، معبرًا عن سعادته لفوز فريقه على نادي النصر أمس الأحد.
وكتب أحمد حجازي تغريدة على تويتر ”الحمدلله علي الفوز ونهاية موسم جيد حققنا فيه جزء من أهداف الفريق تكون بدايه جديدة نبني عليها للسنوات القادمة لنادينا وجماهيره.. وان شاء الله نبدأ من نهائي البطوله العربيه.. #الاتحاد”

احتفال بالفوز
يذكر أن اللاعب أحمد حجازي، لاعب نادي اتحاد جدة السعودي، احتفل بالفوز علي فريق النصر، في المباراة التي أقيمت، أمس الأحد، وعبر عن سعادته بصورة عبر صفحته الشخصي على إنستجرام، وعلق قائلًا: ”الحمدلله على الفوز ونهاية موسم جيد حققنا فيه جزء من أهداف الفريق وتكون بداية جديدة نبني عليها للسنوات القادمة لنادينا وجماهيره وإن شاء الله نبدأ من نهائي البطولة العربية”. وعبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي أعلن أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي، استمراره ضمن صفوف إتحاد جدة ”النمور” الموسم الكروي المقبل.

منافسات محمد بن سلمان
وكان أحمد حجازي شارك في فوز فريقه اتحاد جدة على حساب النصر بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم أمس على ملعب مرسول بارك، ضمن حسابات الجولة الـ30 من منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان.

كما صرح أحمد حجازي عقب فوز اتحاد جدة على النصر في الجولة 30 والأخيرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان لقناة السعودية الرياضية قائلًا: ”مستمر مع اتحاد جدة في الموسم المقبل”.

فريق النصر
وتابع ”الموسم الأول لي مع الفريق كان جيدا جدا وحققنا جزءا من أهداف الفريق”، مضيفًا ”كنا نواجه فريقا كبيرا على ملعبه، ولديه عناصر مميزة للغاية، ونحترمهم للغاية”.

وعلق حجازي ”مباراة الفريقين تكون صعبة دائما، لكننا استطعنا التحكم في نسق المباراة”، ووصف المباراة بأنها كانت رائعة للغاية وكانت ممتعة للجماهير التي شاهدت اللقاء.

وأضاف ”أشكر الجماهير على حضورها للمباراة الثانية. غيابها كان يؤثر على اللاعبين وتواجدهم أضاف للمباراة الحماس”.

وكان حجازي انضم في أكتوبر الماضي لاتحاد جدة على سبيل الإعارة من وست بروميتش ألبيون.