الإثنين 6 فبراير 2023 مـ 03:58 مـ 16 رجب 1444 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

السفارة الأمريكية بالقاهرة تدعو القادة الناشئين للتدريب بالولايات المتحدة

السفارة الأمريكية بالقاهرة
السفارة الأمريكية بالقاهرة

قالت السفارة الأمريكية بالقاهرة إن فريق أطلس كوربس دعا القادة الناشئين، الذين تتراوح أعمارهم من 23 و35 عامًا للتقدم للتدريب في الولايات المتحدة الأمريكية وعبر الإنترنت مع حول 15 يونيو المقبل.  
وكتبت السفارة الأمريكية بالقاهرة تغريدة على تويتر ” يدعو فريق أطلس كوربس القادة الناشئين الذين تتراوح أعمارهم بين 23 و 35 عامًا للتقدم لفرص تدريبية في كل من الولايات المتحدة وعبر الإنترنت حلول 15 يونيو”.

وقالت ”هل تبحث عن تحسين في مستقبلك المهني؟ قدم الآن في معهد أطلس كوربس للزمالة والقيادة الافتراضية”.

دعوة قادة التغيير
يذكر أن فريق أطلس كوربس دعا من وصفتهم بـ”قادة التغيير الاجتماعي” من جميع أنحاء العالم للتقدم بطلب للحصول على زمالة شخصية من 12 إلى 18 شهرًا في الولايات المتحدة ومعهد القيادة الافتراضية.

ويقبل أطلس كوربس الطلبات حاليًا للحصول على زمالة الولايات المتحدة الشخصية التي تتراوح مدتها من 12 إلى 18 شهرًا، ويبدأ البرنامج في أكتوبر 2021 ويناير 2022. 

وقال الفريق إنه يجب على المرشحين التقديم بحلول الموعد النهائي للأولوية الممتد في 15 يونيو 2021 لتلقي اعتبارات الأولوية لتواريخ البدء هذه. 

قادة أمريكا اللاتينية
وأكد ضرورة تقدم المرشحين لمبادرة قادة أمريكا اللاتينية بحلول 15 يونيو 2021 حيث يتم النظر في الأولوية، وقال: ”نحن نقبل الطلبات على مدار العام، ولكن يتم تشجيع المرشحين على التقديم في وقت مبكر حيث تتم مراجعة الطلبات على أساس متجدد”ويشير المرشحون أيضًا إلى اهتمامهم بالانضمام إلى معهد القيادة الافتراضية في نموذج الطلب نفسه. ويتوقع إطلاق مجموعة جديدة في أواخر عام 2021 أو أوائل عام 2022؛ وسيتم تحديث هذه الصفحة عند تأكيد تاريخ البدء التالي. 

مجموعة أطلس كوربس
وقالت مجموعة أطلس كوربس ”المرشحين من مجموعة متنوعة من التخصصات، فإننا نعطي الأولوية للمتقدمين للفرص التي تبدأ في أواخر عام 2021 أو أوائل عام 2022 مع عامين أو أكثر من الخبرة بدوام كامل في واحد على الأقل من عدة مجالات للمهارات”

ومن مجالات المهارات للدورة الاتصالات والتسويق بإنشاء محتوى جذاب وإدارة وسائل التواصل الاجتماعي وتطوير حملات تسويقية لزيادة الرؤية والمشاركة.

تطوير الأعمال
وبناء الشراكة وتطوير الأعمال، بتعبئة الشبكات وإدارة الشراكات وتطوير مقترحات الأعمال لتضخيم التأثير. والمراقبة والتقييم وتحليل البيانات وبناء الأطر وجمع البيانات وتقديم التحليل والتوصيات والدورات التدريبية لدفع عملية صنع القرار في تصميم البرنامج.

ومجال التكنولوجيا والهندسة: هندسة المنتجات (مواقع الويب، الأنظمة الأساسية، التطبيقات، إلخ) لدعم العمل الذي يحركه المهام. صيانة وتدريب الفرق على أنظمة تكنولوجيا المعلومات.